الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة العمل تفتح آفاقاً جديدة للشباب: فعاليات تدعم مهاراتهم وتُساهم في دمجهم في سوق العمل عروس المنوفية تثير ضجة بعد تعرضها للتنمر في عقد قرانها مواعيد المترو الجديدة بعد تطبيق التوقيت الصيفي بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. السيتي يتقدم برباعية نظيفة بعد 80 دقيقة في الدوري الإنجليزي بخطوات بسيطة طريقة تغير التوقيت الصيفي للأندرويد بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. 65 دقيقة والسيتي يضرب برايتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي.. تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام حسين الشحات وإمام عاشور يزينان قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال موعد انتهاء الموجة الحارة .. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الجمعة 26 أبريل 2024 محمد ممدوح يتصدر بوستر فرعي لـ فيلم السرب بطولة أحمد السقا حملة خليها تعفن.. دعوات مقاطعة اللحوم تتصدر التريند حسن أتلة في مستشفي المجانين.. حكاية الفنان الذي غار منه اسماعيل ياسين وأوقف مسيرته الفنية ومات فقيرا

عاجل.. الخطيب يرفض بقاء أحمد فتحي في الأهلي

الخطيب وفتحي
الخطيب وفتحي

علم الموجز أن الكابتن محمود الخطيب رفض بقاء أحمد فتحي نجم الفريق الذي أعلن عن تعاقده مع بيراميدز وقال مصدر بالنادي أن الخطيب طلب غلق الملف رغم الوساطات التي تمت خلال الأيام الماضية.

كان محمد فاروق مقدم برنامج "البريمو" على قناة "Ten" قد كشف أن هناك شخصيات كبيرة في الأهلي تدخلت خلال الفترة الماضية وتحدثت بشكل شخصي مع أحمد فتحي لاعب القلعة الحمراء والمنتقل إلى بيراميدز من أجل مواصلة الاستمرار بالأهلي.

وتعاقد نادي بيراميدز مع جوكر الأهلي عقب انتهاء عقده مع القلعة الحمراء بنهاية هذا الموسم لمدة ٣ مواسم.


كان أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أصدر بيانا كشف فيه كواليس رفض تجديد عقده مع المارد الأحمر، والاستقرار عليه رحيله.
وجاء نص البيان كالتالي: "بداية أحب أن أنفي كل الشائعات الرائجة عن وجوود خلافات بيني وبين إدارة النادي الأهلي العظيم".
وتابع "الجوكر": "فلا داعي لنشر إدعاءات عارية عن الصحة حول علاقتي بهم أو وجد خلافات معهم، فلا يصح جملة وتفصيلا ان يكون هناك خلاف بيني انا كعاشق ولاعب للنادي الأهلي وإدارته التي لم تتدخر جهدا في توفير كل السبل والظروف لإنهاء اي خلافات مزعومة وغير صحيحة".
وأضاف اللاعب صاحب الـ35 عاما: "فبعد أكثر من ١٢ عاما من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي محققًا إنجازات لم تكن لتتحقق لولا ارتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله وأعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة لإسدال الستار والبحث عن تحد جديد في حياتي المهنية وتسليم الراية للجيل الجديد داخل النادي الأهلي الذي اتمنى له كل التوفيق والنجاح".
وأضاف فتحي: "هذه هي سنة الحياة، لقد اتخذت قرارًا لأكون صادقًا معكم هو أصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كرة قدم والتي استمرت أكثر من 20 عامًا لم أدخر جهدًا أو نقطة عرق طوال هذه السنوات من أجل رفعة شأن نادينا الحبيب النادي الأهلي".
وأكمل: "قرار يرفضه القلب بشدة ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياة كي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في أوج عطائنا كي لا نصبح عبء على النادي أو الجماهير".
وأردف: "وكما قلت استخرت الله رافعًا الحرج عن مجلس إدارة النادي الموقر لإعطاء الفرصة كاملة للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربة جديدة وشغف جديد في مكان آخر".
واستطرد:"في هذه اللحظات وأنا اكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة والتي صنعت اسم ونجومية أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في آذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات".
وقال:"في النهايه أرجو من كل الجماهير المحبة والعاشقة للنادي الأهلي أن تتفهم هذا القرار وأنا على يقين بوعيهم التام وفهمهم أن اتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الأخذ في الاعتبار المصلحة العامة للنادي، وأهيب بهم بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفة التي قد لا تتحرى الحقيقة في نشر اي ملابسات خاصة بهذا الموضوع ".
وأضاف:" كما أحب ان أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزة الفنية ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فتره تواجدي في النادي الأهلي".
وأختتم:"ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دومًا محبًا وفخورًا كوني واحدًا من أبنائه وجمهوره العظيم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.