×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 04:18 مـ 2 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

3 لاعبين مستفيدين من عقوبة أليو بادجي في الأهلي

أليو بادجي
أليو بادجي

آثار السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الساعات الماضية ضجه في الوسط الرياضي بعد مخالفه لوائح النادي الأهلي بخوضه مباراة على ملاعب خماسية بصحبة مجموعه من الأفارقة قبل أن تتحول المباراة لشجار بالأيدي بين بادجي واحد لاعبي الفريق المنافس.

وعلى أثر حادثه بادجي استقر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على توقيع غرامه مالية لمخالفة اللاعب السنغالي تعليمات ولوائح القلعة الحمراء.

ولم تكن الغرامة الماليه وحدها التي يتلاقها بادجي، لكن ينتظره عقوبة أخرى بالاستبعاد من المباريات كما حدث من قبل مع الثنائي أحمد حمدي وناصر ماهر عام ٢٠١٨.

وبعد تلقي بادجي العقوبة تأتي "مصائب قوم عند قوم فوائد"، حيث يستغل لاعبي الأحمر بمركز رأس الحربه تلك الأزمة للمشاركه اساسياً بداية من عودة والمقرر لها يوم 6 من الشهر المقبل.

وفي هذا التقرير يسرد لكم "الموجز" المستفيدين من عقوبة بادجي في الأهلي..

"مروان محسن"

أصبحت الفرصة متاحه أمام مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة اساسياً في المباريات المقبلة بعد عقوبة أليو بادجي.

ويواجه مروان هجوم عنيف من الجماهير الحمراء الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه وعدم تقديم المردود التي يتمناه منه الجماهير.


"طاهر محمد طاهر"

يتميز طاهر محمد بالاجادة في مركز المهاجم خصوصاً وأنه أحرز العديد من الأهداف مع نادية المقاولون العرب قبل أن ينجح الأهلي في الحصول على خدماته.

وتعد عقوبة بادجي فرصة جيده أمامه لإظهار مهاراته أمام المدير الفني والجماهير في مركز رأس الحربه.

وحصل الأهلي على خدمات مهاجم المقاولون العرب لمدة خمس سنوات بعد مفاوضات طويله أنتهت بانتقال طاهر إلى القلعة الحمراء.


" جونيور أجايي"

لعب النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي، في مركز المهاجم الصريح في العديد من المباريات مع المارد الأحمر، لينضم هو الأخر إلى قائمة المستفيدين من عقوبة بادجي في الحصول على فرصة للمشاركة في مركز رأس الحربه.

ويعد أجايي أحد الأوراق الرابحه لدى رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، والذي اعتمد عليه في العديد من المباريات.

أليو بادجي الأهلي النادي الأهلي مروان محسن جونيور أجايي طاهر محمد طاهر

مواقيت الصلاة

الأحد 04:18 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12