الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بني ياس الإماراتي يطلب التعاقد مع مهاجم الزمالك

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، عرضًا خليجيًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدى مسئولو بني ياس الإماراتي، رغبته في التعاقد مع رزاق سيسيه لاعب الفريق الأبيض، بعدما نال إعجابهم، عقب مشاهداتهم بعض التسجيلات له مؤخرًا.

ومن المقرر أن يبدأ مسئولو النادي الإماراتي خلال الأيام المقبلة، في فتح خط مفاوضات مع الزمالك بشكل رسمي للتعرف على الطلبات المالية للنادي.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، أكد خلال تصريحات تليفزيونية في وقت سابق، أن سيسيه ضمن اللاعبين المرشحين للعودة إلى صفوف النادي الأبيض في الموسم الجديد.

كما أوضح منصور، أن وكيل اللاعب نجح في العثور له على عرض مميز دون الكشف عن تفاصيله، وأنه سيعود مرة أخرى في حال عدم رحيله بصفة نهائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.