الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم الأهلي يكشف عيوب صفقة طاهر محمد طاهر

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

تحدث أيمن شوقي لاعب الأهلي السابق، عن ذكرياته مع الأهلي وعلاقته بالخطيب قائلا أنه على تواصل مستمر مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، موضحا أنه يتمنى لبيبو التوفيق في الخطوة المقبلة دون الكشف عنها.
واعتبر شوقي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت، أن التجديد للمدرب السويسري خطوة مهمة للغاية لمصلحة الفريق بعد حالة الانسجام والاستقرار التى يعيشها الفريق تحت قيادته، موضحا أن فايلر قادر على استرجاع البطولة الأفريقية الغائبة عن خزائن الأهلي منذ 7 سنوات.
وتابع شوقي، أن طاهر محمد طاهر مكسب كبير للنادي الأهلي، لكن الأهلي مكسب أكبر للاعب، موضحا أن اللاعب لديه موهبة كبيرة لكن يعيبه العصبية الشديدة.
وأكد لاعب الأهلي السابق، أن طاهر يحتاج تأهيل نفسي لأنه في الفترة الأخيرة تلقى العديد من الكروت، بسبب عصبيته واستفزازه وهو ما يجب معالجته في شخصية اللاعب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.