الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:17 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الهلال يهزم التعاون وديا بهدف الشهري

الهلال
الهلال

كسب فريق الهلال الأول لكرة القدم، تجربته الودية الأولى، أمام نظيره التعاون، الإثنين، بهدف دون رد، ضمن تحضيرات الفريقين لعودة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الرابع من أغسطس المقبل.
وجاء هدف المباراة الوحيد مبكراً، بواسطة صالح الشهري مهاجم الأزرق، بعد مرور 11 دقيقة على انطلاقة المباراة التي احتضنها ملعب نادي الهلال.
وحرص الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال، على اختبار عناصره بعد فترة من التمارين خلال معسكر الفريق التحضيري الذي يحتضنه مقر النادي في الرياض.
ويستعد الهلال متصدر الدوري لمواجهة جاره النصر، في أول مباراة لهما بعد عودة الدوري في الخامس من أغسطس المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، فيما يحل التعاون ضيفاً على الفيصلي في الرابع من أغسطس لحساب الجولة الـ23 من المسابقة.
يُذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، بينما يحتل التعاون المركز السادس برصيد 32 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على النهاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.