الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:51 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع

”واشرحلها”.. حكاية الأغنية التي تسببت في طلاق مريم فخر الدين

مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

سعيدة في الفن تعيسة في الحياة هذا المثال ينطبق علي الفنانة الراحلة مريم فخر الدين والتي علي الرغم من إمتلاكها الجمال والنجاح إلا إنها لم تكن سعيدة في الحب والزواج، وظلت أحلامها بالحب والأمان والاستقرار وحتى ارتداء فستان فرح حقيقى مكبوتة حتى رحلت عن عالمنا.

ورغم ارتباط بـ 4 رجال طيلة حياتها، لم يمنحها أحدهم الحب
فبعد عام واحد من دخولها الوسط الفنى، تزوجت من الممثل و المخرج "محمود ذو الفقار" بعد محادثة قصيرة مع والدها، وكانت تبلغ من العمر وقتها 17 عامًا بينما هو كان فى الثامنة والثلاثين من العمر، وبعد 8 سنوات انفصلت بشكل رسمى عن "محمود ذو الفقار"، وقد خرجت من هذه التجربة بالكثير من القسوة والخيبة والآلام مع طفلة تدعى "إيمان".

بعد 3 أشهر فقط من انفصالها عن "محمود ذو الفقار" وقبل أن تتعافى تمامًا من نكبتها به، تزوجت "مريم فخر الدين" من الطبيب "محمد الطويل" الذى تعرفت عليه بالصدفة أثناء تلقيها العلاج فى مستشفى المواساة بالإسكندرية، وانفصلت عنه بعد أربع أعوام من الزواج.
لتأتي الزيجة الثالثة حيث رأت مريم فخر الدين رجلاً مختلفا، عن ما تزوجته، هو المطرب فهد بلان الذي كان يرى في مريم فخر الدين امرأة مختلفة عبر عن ذلك بقوله في إحدي التصريحات أنها صاحبة الرقة والإحساس الزايد، واستكمل: "ودي حاجه مشوفتهاش في باقي السيّدات، عاجبني فيها رقتها وابتسامتها في الصعائب، هي أعصابها أقوى من الشدائد" .
تعرفت مريم فخر الدين علي فهد في بيروت بعدما مثل أمامها فيلم “فرسان الغرام”، وطلب منها الزواج فى لقائهما الأول فوافقت.

ذكرت مريم فخر الدين، أن حياتها مع بلان كانت مستقرة حتى جاءت ابنتها إيمان التي كانت "متسلطة" على حد وصفها، لتقول لها: "يا أنا يا فهد ببلان" ، وذلك بسبب أن زملاءها فى المدرسة كان يغيظونها بأغنيته الشهيرة “واشرحلها”.

ولم تكتفي إيمان بذلك بل ذهبت إلى والدتها لتقول لها: "علشان واشرحلها أنا مش عايزة فهد" واتفقت مع أخيها على رفض فهد، فانفصلا بشكل محترم على أمل منه أن يعود لها ثانية لكن هذا لم يحدث ليظل زواجهما مجرد ذكرى عابرة في حياتها حيث تزوجت بعد ذلك.
ولكن بعد طلاقها من "بلان" اختار لها أبنائها عريس وهو شريف الفضالى وكان أصغر منها بأكثر من 10 سنين وانفصلت عنه بعد زواج ابنائها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة