الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم توتنهام: ”خناقة” على فتاة في ملهى ليلي سبب مقتل شقيقي

سيرجي أورييه
سيرجي أورييه

كشف سيرجي أورييه مدافع توتنهام هوتسبر، أن خناقة على فتاة في ملهي ليلي كان السبب وراء مقتل شقيقه كريستوفر الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى عدم السعي للانتقام من قاتل شقيقه.
وأصيب شقيق أورييه الأصغر برصاصة في بطنه، خارج ملهى ليلي في مدينة تولوز صباح الاثنين الماضي، وتم تأكيد وفاته في المستشفى، متأثرًا بالطلق الناري.
وكان القتيل صاحب الـ 26 عامًا لاعب كرة قدم محترف، وبدأ حياته المهنية في نادي لينس الفرنسي مع شقيقه في عام 2009.
وقال نجم السبيرس لصحيفة La Depeche عن الحادثة “لقد اعتنى بالجميع هنا بينما كنت بعيدًا، لقد اعتنى بأمي وأبناء أخي وأبناء أختي، لقد اعتنى بكل الأشياء بكل رحابة،، أنا أقدر حقًا معرفة أنه كان هناك بجوار أمي، يحافظ على كل شيء في منزلنا“.
ثم تابع “ليس لدي أي شعور بالكراهية أو الانتقام، أنا أعمل في مهنة حيث يجب أن تكون هادئًا، أنا هادئ ولدي إيمان بالعدالة، أنا حزين ونادم“.
وعن ملابسات الحادث، علق أورييه الأكبر “قابلت أحد أصدقاء كريستوفر الذي كان معه أثناء الوقعة، الوضع كله تعلق بخلاف على فتاة، كان كريستوفر يتحدث مع صديقته السابقة، وكان صديقها الجديد يريد منه التوقف .. تجاهله كريستوفر، وخرج لشراء بعض الطعام، وعندما عاد قام الرجل بإطلاق النار عليه“.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.