الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترامب ينهار : كورونا افترس أمريكا.. والقادم أسوأ مما تتخيلوا

ترامب
ترامب

اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالهزيمة أمام وباء كورونا مؤكدا أنه وحش افترس البلاد .وتوقع أن تزداد الأوضاع بسبب جائحة كورونا سوءًا في الولايات المتحدة قبل أن تتحسن قائلا : «للأسف أزمة كورونا ستسوء حتما قبل أن تتحسن، أنا لا أحب أن أقول ذلك لكن هذه هي الحقيقة».

وقال إنه يجري اختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» كل يومين أو ثلاثة أيام، وذلك وفقًا لما أورجته فضائية «روسيا اليوم»، في خبر عاجل لها، مساء الثلاثاء.

وطلب الرئيس الأمريكي من المواطنين وضع كمامات عندما لا يكون التباعد الاجتماعي ممكنًا، معربًا عن شكره للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا.

وتوقع التوصل إلى لقاح للفيروس قريبا، موضحًا: «اللقاح ضد كورونا يتطور بأسرع مما يتوقع الجميع، وهناك أربع لقاحات تخضع لتجارب سريرية».

وأفاد بأن حكام الولايات يقومون بكل ما في وسعهم؛ لمحاربة هذا الفيروس قائلا إن الفئة التي يؤثر عليها «كوفيد - 19» بشكل كبير، هي الفئة التي تبلغ من العمر 78 عاما.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.