الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:01 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إرتفاع مخزونات النفط الخام ونواتج التقطير بأمريكا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ارتفعت مخزونات النفط الخام ونواتج التقطير بالولايات المتحدة، بينما تراجع مخزون البنزين، حسبما ذكرته إدارة معلومات الطاقة الأمريكية.

وارتفع مخزون الخام 4.9 برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 17 يوليو ليصل إلى 536.6 مليون برميل، في حين توقع المحللون في استطلاع أجرته رويترز تراجعا قدره 2.1 مليون برميل.

وزادت مخزونات الخام بنقطة التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما 1.4 مليون برميل الأسبوع الماضي، بحسب الإدارة

وانخفض معدل استهلاك الخام بمصافي التكرير 103 آلاف برميل يوميا الأسبوع الماضي، وتراجع معدل استغلال طاقة المصافي 0.2 نقطة مئوية.

وانخفضت مخزونات البنزين الأمريكية 1.8 مليون برميل إلى 246.7 مليون برميل، مقارنة مع تراجع 1.4 مليون برميل توقعه المحللون في استطلاع رويترز.

وارتفعت مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة 1.1 مليون برميل على مدار الأسبوع إلى 177.9 مليون برميل، في حين كان من المتوقع انخفاضها 618 ألف برميل.

وتراجع صافي واردات الولايات المتحدة من الخام 76 ألف برميل يوميا الأسبوع الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.