الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”كدمات في الوجه وكسر في الساق”..تفاصيل ”العلقة الساخنة” بين هياتم وماجدة الخطيب وانتهت بهن في ”السجن”

تركت الفنانة الراحلة ماجدة الخطيب بصمة كبيرة في عالم الفن، وذلك بأداء تمثيلي مقنع حتى لو كان دورها صغير، وقدمت النجمة الراحلة العديد من الأدوار المميزة خلال مشوارها الفني، سواء على مستوى السينما أو الدراما، وكانت علاقتها طيبة بمحبيها وأصدقائها داخل وخارج الوسط الفني.

وفي موقف غريب من نوعه تعرضت النجمة الراحلة ماجدة الخطيب في التسعينيات لموقف محرج انتهى بمشاجرة كبيرة بينها وبين الفنانة الراحلة هياتم، وذلك في عام 1997، واندلعت بين الفنانتين على "الخناقة" على خشبة المسرح خلال تقديمهما أحد المشاهد بمسرحية "يا أنا يا أنت"، حيث إنه لم يخطر على بال الجمهور أنها (خناقة) حقيقية، واعتقدوا أنه مجرد مشهد ضمن أحداث العمل.

واستمرت المشاجرة حتى أعاد المسؤولون ثمن التذاكر للجمهور، ولم تنتهِ عند ذلك الحد، بل توجهت كل منهما إلى قسم شرطة "الأزبكية"، لتحرير محضر بالواقعة، حيث صرحت الخطيب بأنها تعاقدت على العمل بمسرحية "يا أنا يا أنت" مع هياتم، بطلة ومنتجة العمل، وأنها ستؤدي دور الناظرة مقابل أجر شهري قيمته 25 ألف جنيه، على أن تحصل على نصف المبلغ كل 15 يوما، وذلك منذ بداية العرض.

وبعد مرور فترة كبيرة من بداية العرض، لم تتقاضى الخطيب سوى مبلغ 3 آلاف جنيه فقط، متهمة هياتم بأنها كانت "تماطل" في دفع الأجور لها ولباقي فريق العمل، الذي كان من بينهم، نرمين الفقي، وأحمد آدم، وأحمد حلاوة.

وزادت الخلافات بينهما بعد ذلك، حتى أدت إلى ضرب هياتم لماجدة الخطيب علقة ساخنة على يد شقيقتها وثلاثة من البلطجية داخل غرفة ملابس هياتم بالمسرح، وذلك وفقًا لما أدلت به الخطيب في محضرها.

وعلى النقيض ذكرت هياتم في المحضر التي حررته هي الأخرى، أن ماجدة هي من تعدت عليها بالضرب وتقطيع ملابسها داخل غرفتها، واستمرت المشكلات بينهما، حتى أقيمت جلسة بمحكمة الأمور المستعجلة، للحكم بينهما في أكتوبر من العام نفسه.

وتعرضت ماجدة الخطيب للعديد من الكدمات في الوجه وأجزاء متفرقة في الجسد علاوة على كسر بأحد ساقيها.

وإثر هذه الواقعة، أصدرت محكمة جنح الأزبكية حكما بالحبس لمدة شهر واحد لكل منهما ولم يجد طرفا الخصوم منفذا للهروب من السجن سوى بالتصالح، حيث تصالحت هياتم وماجدة الخطيب أمام محكمة مستأنف الأزبكية ليسدل الستار على اتهاماتهما المتبادلة على صفحات الجرائد والتي استمرت 3 سنوات كاملة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة