×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 01:34 صـ 8 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

بيراميدز يهزم المصري بهدف دون رد

بيراميدز
بيراميدز

خطف فريق بيراميدز فوزا صعبا من نظيره المصري بهدف دون رد، في المباراة الودية الأولى التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، بملعب برج العرب الفرعي، وذلك فى ختام معسكر برج العرب المقام حاليًا.

سجل هدف بيراميدز والمباراة الوحيد اللاعب دودو الجباس في الدقيقة 20 من ضربة جزاء، كما تحصل محمد فتحي لاعب وسط بيراميدز على بطاقة حمراء في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

جاءت المباراة فى إطار استعداد الفريقين لعودة الدورى والذى يستهله الفريق البورسعيدى بلقاء الزمالك يوم 6 أغسطس المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر للدورى، فيما يواجه بيراميدز نظيره طنطا يوم 10 أغسطس.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، وخط الدفاع: عبد الله بكري - محمد عطوة - ولفريد كانون - أحمد توفيق ، وخط الوسط: محمد فتحي - طارق طه - إسلام عيسى - أحمد حمودي - عمرو العيوني ،وخط الهجوم : محمد الجباس

واستقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز بقيادة الكرواتي أنتى تشاتشيتش، على تقسم اللاعبين لفريقين، من أجل مواجهة المصري البورسعيدى وديًا، فى لقاءين وديين، على أن تكون المواجهة الأولى فى الخامسة مساءً، وتقام المباراة الثانية فى السابعة مساء، وذلك فى ختام معسكر برج العرب المقام حاليًا، فى إطار استعداد الفريقين لعودة الدوري والذى يستهله الفريق البورسعيدى بلقاء الزمالك يوم 6 أغسطس المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر للدوري، فيما يواجه بيراميدز نظيره طنطا يوم 10 أغسطس.

وخاض بيراميدز تدريب جماعي صباح اليوم، قبل خوض المواجهة الودية أمام المصرى التى قسمت على مباراتين، لتحقيق كل فريق أكبر استفادة من تلك الوديات قبل عودة استئناف مسابقة الدورى.

من ناحية أخرى، تعادل فريقا المصرى البورسعيدي وسموحة إيجابيًا بهدف لمثله فى المباراة الودية التي أقيمت بينهما ببرج العرب أول أمس ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدورى الممتاز المقرر له السادس من أغسطس المقبل.

بيراميدز المصري نتيجة بيراميدز والمصري اخبار بيراميدز والمصري

مواقيت الصلاة

الأحد 01:34 صـ
8 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03