الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الخيار مفتوح للجمهور.. ما هى النهاية المتوقعة لـ «باتمان»

باتمان
باتمان

نهاية باتمان.. أثارت الجدل بصورة كبيرة خلال الآونة الأخيرة على مواقع السوشيال ميديا بعد قرار صناع فيلم الأنيميشن Batman «باتمان»، تركهم الخيار مفتوحاً للجمهور لاختيار نهاية الفيلم.

جاء ذلك وفقاً لموقع "ديلي دوت" الأمريكي بنى صناع الفيلم أحداثه على سلسلة القصص المصورة Batman: A Death in the Family "باتمان: موت في العائلة"، والتي نٌشرت عام 1988، وتضمنت أحداثها حيلة مبتكرة، إذ تحوي القصة على رقم خاص يمكن للقراء الاتصال به واختيار نهاية القصة.

وتناولت القصة السوداوية حياة جيسون تود، شخصية حلت محل البطل الخارق روبن صديق ومساعد باتمان، وكيف تم اختطاف جيسون وتعذيبه على يد الجوكر.

وتركت القصة للجمهور اختيار النهاية، إذا كانوا يرغبون في قتل جيسون أو بقائه على قيد الحياة، وبعد آلاف الأصوات قرر صناع القصة قتل جيسون في نهاية السلسلة استجابة لرأي الجمهور.

ونالت حلقة "Bandersnatch" اهتماماً كبيراً، الأمر الذي شجع بقية شركات الإنتاج على تكرار التجربة.

ورأت شركة "دي سي" أن تتبنى نفس الأسلوب في فيلم الأنيميشن الجديد، أسوة بحلقة "Bandersnatch" من مسلسل الخيال العلمي بلاك ميرور.

ومن المتوقع أن يترك فيلم "باتمان" القادم كثيراً من الخيارات للجمهور، بعضها يرتكز على شخصية البطل الخارق روبن، مع مراعاة عدم تكرار الخيارات كي لا يمل المشاهد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة