×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 10 أغسطس 2020 08:03 صـ 20 ذو الحجة 1441هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

الخيار مفتوح للجمهور.. ما هى النهاية المتوقعة لـ «باتمان»

باتمان
باتمان

نهاية باتمان.. أثارت الجدل بصورة كبيرة خلال الآونة الأخيرة على مواقع السوشيال ميديا بعد قرار صناع فيلم الأنيميشن Batman «باتمان»، تركهم الخيار مفتوحاً للجمهور لاختيار نهاية الفيلم.

جاء ذلك وفقاً لموقع "ديلي دوت" الأمريكي بنى صناع الفيلم أحداثه على سلسلة القصص المصورة Batman: A Death in the Family "باتمان: موت في العائلة"، والتي نٌشرت عام 1988، وتضمنت أحداثها حيلة مبتكرة، إذ تحوي القصة على رقم خاص يمكن للقراء الاتصال به واختيار نهاية القصة.

وتناولت القصة السوداوية حياة جيسون تود، شخصية حلت محل البطل الخارق روبن صديق ومساعد باتمان، وكيف تم اختطاف جيسون وتعذيبه على يد الجوكر.

وتركت القصة للجمهور اختيار النهاية، إذا كانوا يرغبون في قتل جيسون أو بقائه على قيد الحياة، وبعد آلاف الأصوات قرر صناع القصة قتل جيسون في نهاية السلسلة استجابة لرأي الجمهور.

ونالت حلقة "Bandersnatch" اهتماماً كبيراً، الأمر الذي شجع بقية شركات الإنتاج على تكرار التجربة.

ورأت شركة "دي سي" أن تتبنى نفس الأسلوب في فيلم الأنيميشن الجديد، أسوة بحلقة "Bandersnatch" من مسلسل الخيال العلمي بلاك ميرور.

ومن المتوقع أن يترك فيلم "باتمان" القادم كثيراً من الخيارات للجمهور، بعضها يرتكز على شخصية البطل الخارق روبن، مع مراعاة عدم تكرار الخيارات كي لا يمل المشاهد.

مواقع السوشيال ميديا باتمان

مواقيت الصلاة

الإثنين 08:03 صـ
20 ذو الحجة 1441 هـ 10 أغسطس 2020 م
مصر
الفجر 03:44
الشروق 05:19
الظهر 12:00
العصر 15:37
المغرب 18:41
العشاء 20:06