×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 27 سبتمبر 2020 02:10 صـ 9 صفر 1442هـ
مباحث الأموال العامة تكشف 6 قضايا كبرى متنوعة .. أعرف التفاصيللمدة أسبوعين.. بدء تلقي الطعون لطلاب الدور الثانى بالثانوية الأزهرية اليومبالصور .. تفاصيل لقاء وزير الشباب ومحافظ أسيوط مع 225 شاب وفتاةعاجل.. مجلس الوزراء يطالب المحافظات بتخفيض رسوم التصالح في مخالفات البناءبالدانتيل الأسود المثير.. ابنة شريف منير تشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئةعمرها ١٠٧ سنة وكانت توجد فى منطقة المعادى ... حكاية أول محطة طاقة شمسية فى العالمإسرائيل اعفت أبنائهم من الخدمة العسكرية .. مالا تعرفه عن ” الحريديم” أكثر الطوائف اليهودية تطرفاًباتشيكو ومرتضى منصور.. ”الفشل المبكر” ينتظر البرتغالي مع الزمالك.. و ”الهروب” عادته ولن يشتريهابعد اعتراض دول إفريقية عليه.. معلومات لا تعرفها عن المرشح السابع لرئاسة البعثة الأممية في ليبياأبويا كان بيدلعه بـ ”مونتي”.. أحمد الفيشاوي ناعياً المنتصر باللهكارثة.. فرنسا تُسجل 14 ألفا و400 إصابة جديدة بـ كورونا في 24 ساعةكارتيرون في مهمة شبه مستحيلة مع التعاون أمام النصر بدوري أبطال أسيا 
عرب وعالم

رسميا.. استقالة وزير الخارجية اللبنانى

وزير الخارجية اللبنانى
وزير الخارجية اللبنانى

قدم وزير الخارجية اللبنانى "ناصيف حتى" استقالته رسميا لرئيس الوزراء وكان وزير الخارجية اللبنانى قد أكد أن لبنان تحتفظ بحقها فى الدفاع عن نفسها من أى هجوم من قبل إسرائيل.

وقال وزير الخارجية اللبنانى: "نؤكد على حق لبنان بالدفاع عن نفسه ضد أى اعتداء إسرائيلى على أراضيه.. فلبنان ملتزم بقرار مجلس الأمن 1701 بكامل مندرجاته ومتمسك بعديد قوات اليونيفيل في جنوب لبنان كما هي وكذلك بمهامها دون أى تعديل".

جدير بالذكر أن المنطقة الحدودية بين لبنان وإسرائيل شهدت حالة توتر شديدة، حيث أصيب جندى إسرائيلى فى الاشتباكات الجارية مع حزب الله بالمنطقة الحدودية بين البلدين، ولم يتم إجلاء الجندى حتى الآن، على الجانب الآخر قتل 4 عناصر من حزب الله.

وزير الخارجية اللبنانى حزب الله إسرائيل

مواقيت الصلاة

الأحد 02:10 صـ
9 صفر 1442 هـ 27 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:46
العشاء 19:03