×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 سبتمبر 2020 01:28 صـ 6 صفر 1442هـ
شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم ”الخطة العامية” قبل طرحه بالسينمات”إغراء”.. قصة أول ممثلة عربية تتعرى بالكامل على شاشة السينما.. وهذه قصتها مع تحية كاريوكا.. ولهذا السبب رفضت الاعتذار عن أدوارها الجريئةبالصور .. شاهد أكبر متحف للتماثيل الغارقة في العالم وتعرف علي سبب إنشائهمصر تحقق رقم قياسى جديد بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويسكارتيرون يحقق أول انتصاراته مع التعاون بفوز على الدحيل القطريعمره أكثر من 120 عام ... حكاية أول نادى رياضى فى مصرتعرف على الشرط الجزائي بين الزمالك وباتشيكوالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجةلجنة الأندية والقيم باللجنة الأولمبية تحيل رئيس الزمالك للتحقيقالصحة : تسجيل 138 إصابة جديدة بفيروس كورونا .. و13 حالة وفاةالنادي الاهلي: فايلر مدرب ناجح.. لكننا نملك البديل”تمنت لقائها وحلمها تحقق بسبب صدفة غريبة” موقف طريف جمع ليلي فوزي ومعجبه لها في مصعد عطلان.. اعرف الحكاية
كورة وملاعب ملاعب مصرية

باهر المحمدي يعود لتدريبات الاسماعيلى السبت

باهر المحمدي
باهر المحمدي

قال الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى أن باهر المحمدي قائد الفريق سينضم للتدريبات الجماعية خلال هذا الأسبوع.

وغاب المدافع الدولي الفترة الماضية بسبب معاناته من تمزق فى أربطة الركبة.

وأكمل طبيب الفريق في تصريحات مقتضبة:”اللاعب سيخضع لاختبار نهائى قبل مشاركته بالتدريبات الجماعية وبعد الاطمئنان على سلامته لتجنب تعرضه لأية مضاعفات”.

ويستعد الدراويش للقاء المصري البورسعيدي فى ديربى القنال يوم 14 أغسطس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الــ19 من عمر بطولة الدوري العام.

باهر المحمدي الإسماعيلي الدوري المصري

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:28 صـ
6 صفر 1442 هـ 25 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:48
العشاء 19:06