الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طريقة سحرية للتخلص من «الدوالي» في لحظات.. تعرفي عليها

الدوالي
الدوالي

تعاني كثير من السيدات مشكلة الدوالي التى تزعج بعضهن ولهذا ننقل لهن طريقة سحرية للتخلص من الدوالي في لحظات، ولكن قبل ذلك تعرفوا معنا على الأعراض التى تتسبب في ظهورها.
ولعل أبرزها: "تورم اسفل الساقين، والشعور بحكة في جلد الساقين، بجانب الإحساس بآلام وثقل بالساق، وتشنجات العضلات"، ويمكن العلاج في الآتي:

وصفة الثوم وزيت الزيتون
6 فصوص ثوم
2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
زيت القرنفل
طريقة التطبيق
فى وعاء اطحنى وامزجي الثوم مع زيت القرنفل وأضيفى 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون إلى المحلول واتركيه لمدة 12 ساعة قبل استخدامه وضعى الخليط على منطقة الدوالى لمدة 15 دقيقة بحركات دائرية حتى يتم امتصاصه بالكامل في بشرتك وكررى هذا على أساس يومي ويمكنك أيضًا لف المنطقة بقطعة قماش وتركها لمدة 15 دقيقة لتقليل حجم الأوردة.

وصفة جل الصبار وخل التفاح
جل الصبار
ملعقة من زيت الزيتون
ملعقة من زيت جوز الهند
طريقة التطبيق
يمكنك تطبيق الوصفة التالية للتخلص من الدوالى من خلال مزج جل الصبار وزيت الزيتون وزيت جوز الهند، واستخدام ضمادة قطنية وضعيها على الأقل 3 مرات يوميًا لمدة شهر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.