×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 5 ديسمبر 2020 04:17 مـ 19 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

تعرف على مباريات الدوري الأوروبي اليوم بعد فترة التوقف 

الدوري الأوروبي
الدوري الأوروبي

تعود الحياة للدوري الأوروبي من جديد وذلك من خلال 4 مواجهات ساخنة بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب كورونا.

ويقام اليوم الاربعاء 4 مباريات، من بينهم مباراتين في السابعة مساءً حيث يلتقى شاختار دونيتسك الأوكرانى مع فولفسبورج الألماني بينما يواجه كوبنهاجن الدنماركى نظيره إسطنبول باشاك شهير التركى.

وتقام مباراتين في التاسعة مساء، حيث يستضيف مانشستر يونايتد نظيره لاسك لينز النمساوى على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، بينما يلتقى إنتر ميلان الإيطالى مع نظيره خيتافى الإسبانى على ملعب "فيلتينس ارينا"، ضمن منافسات دور الستة عشر للدوري الأوروبي.

وبالنسبة لمباراة انتر ميلان وخيتافي، فتقرر إقامة الدور من مباراة فاصلة حيث تستضيفها ألمانيا بعدما تعذر إقامة المواجهة بنظام الذهاب والإياب بسبب فيروس كورونا.

وحسم إنتر ميلان وصافة الدوري الإيطالي بالموسم المنتهى 2019-2020 خلف يوفنتوس الذى توج باللقب للمرة التاسعة على التوالي، فيما فشل خيتافى في حجز مقعده في البطولات الأوروبية بالموسم القادم بعدما أنهى موسمه في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ومن المنتظر أن يلتقى الفائز من مواجهة إنتر ميلان وخيتافى الليلة مع الفائز من مواجهة رينجرز الاسكتلندى وباير ليفركوزن الألماني، في الدور ربع النهائي حسبما اسفرت القرعة.

وفيما يخص مانشستر يونايتد فقد حسم تأهله للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بنسبة كبيرة خاصة بعدما حسم الذهاب في فبراير الماضى خارج ملعبه بخمسة أهداف دون مقابل.


ومن المقرر أن يقابل الفائز من مواجهة الليلة بين الفريق الإنجليزى ولاسك لينز في الدور ربع النهائي لليورباليج مع الفائز من المواجهة الأخرى بين باشاك شهير وكوبنهاجن وفقا لما أسفرت عنه القرعة في شهر يوليو الماضى.

الدوري الأوروبي

مواقيت الصلاة

السبت 04:17 مـ
19 ربيع آخر 1442 هـ 05 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17