الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«وسطي طبيعي».. فتاة تتصدر جوجل بعد سخرية السوشيال ميديا بسبب نحافتها

أصغر خصر في العالم
أصغر خصر في العالم

أثارت فتاة من ميانمار، سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور عديدة لها كانت قد شاركتها على موقع «إنستجرام»، وزعمت أن حجم خصرها الصغير هو نتيجة نحافتها الطبيعية.

الأمر الذى جعل رواد السوشيال ميديا يسخرون منها بعد تصدرها تريندات جوجل، ورغم تأكيدها بأن خصرها طبيعي، واجهت اتهامات بتعديل الصور واتخاذ تدابير صارمة مثل إزالة الأضلاع أو ارتداء مشد بشكل دائم للحفاظ على مثل هذا الجسم النحيف.

إلا أن الفتاة سو ناينج ، 23 عاما أكدت أن خصرها يبلغ محيطه 13.7 بوصة فقط، والتي يعتقد أنها واحدة من أصغر الخصر في العالم، بحسب ما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، التى أشارت إلى أن غالبًا ما تشارك الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا صور شخصية، لجسدها بشكل الساعة الرملية المتطرفة على انستجرام .

وقامت الفتاة بالدفاع عن نفسها مصرة على أنها لا تعدل صورها وتأكل بشكل صحي، و زعمت أن خصرها يرجع ببساطة إلى النحافة الطبيعية دون أى تدخل منها، قائلة:« أنا في وضع صحي وأحافظ على نظام غذائي صحي حتى لا داعي للقلق، لا أعتقد أن هناك خطأ في الطريقة التي أبدو بها، أستمتع بالوقوف لالتقاط الصور وإظهار مظهري، المجاملات جميلة جدا، يتفق الناس على أنه مظهر جميل».

كما أن هيئة الرعاية الصحية البريطانية، أكدت ان الأشخاص فى العادى يهدفون ويحوزون حجم خصر صحى من 31.5 بوصة أو أقل.

ومع ذلك، فقد خضعت لممارسة "تدريب الخصر" مدى الحياة ، مرتدية الكورسيهات بشكل منتظم من أجل تشكيل وسطها، فيما اعترفت نساء أخريات بخصر صغير مماثل بأنهن أزلن الأضلاع من أجل تحقيق الشكل.

ويبدو أن بعض صورها تظهر تحريرًا حول الخصر، على الرغم من أنها تنفي ذلك، وجاءت معظم التعليقات على صورها إيجابية، حيث أشاد المعجبون بمظهرها "الجميل"، وتتمتع عبر حسابها بأكثر من 3 آلاف متابع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.