×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 2 أكتوبر 2020 01:02 صـ 13 صفر 1442هـ
كورة وملاعب

الحضري: الأهلي سبب نجاح المعلم مع المنتخب

حسن شحاته
حسن شحاته

أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي الأسبق أن حسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق كان يتعامل مع لاعبي المنتخب الوطني بالشكل الأمثل وكانت معاملته للاعبين سببا رئيسيا في نجاح الفراعنة.

وقال الحضري في تصريحات تليفزيونية: "حسن شحاتة يعلم جيدا كيفية التعامل بالشكل الأمثل مع اللاعبين خاصة المحليين، وجميع اللاعبين كانت تحبهُ كثيرا وكان ذلك سببا في نجاحه مع منتخب مصر".

أضاف: "أرى أن جيل 2010 أفضل من جيل 2006 لكون جيل منتخب مصر في 2010 كان متفوقا بخبراته عن جيل 2006، ولكن تظل كل أجيال منتخب مصر خاصة في التسعينات ناجحة وكتبت تاريخا رائعا للفراعنة".

وأشار الحضري إلى أن جزء من نجاح منتخب مصر مع حسن شحاتة قوة الأهلي في إفريقيا خلال فترة قيادة المعلم لمنتخب مصر فكان عندما يفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا ينجح منتخب مصر في الفوز بكأس الأمم بالإضافة إلى روح اللاعبين والجهاز الفني كان الكل على قلب رجل واحد.

وأكد الحضري أن حسن شحاتة كان يعامل اللاعبين نفسيا بالشكل الأمثل ويحضرهم للمباريات بشكل رائع وكان ذلك سبب تألق الكثير مع اللاعبين.

واشار حارس مرمى فريق الأهلي الأسبق إلى أن زكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر الأسبق يحاول الزج باسمه من أجل الشهرة.

وقال عصام الحضري معلقا على هجوم زكي عبد الفتاح على شخصه بشكل متكرر: "زكي عبد الفتاح أنا لم أتذكره من الأساس، وهو دوما ما يقوم بالزج باسمي من أجل أن يحصل على الشهرة من اسم الحضري".

أضاف: "زكي عبد الفتاح لم يرتدي قميص منتخب مصر ولم يدخل معسكر للفراعنة سوى في وجود برادلي مدرب الفراعنة الأسبق وهو بدون برادلي لا يظهر على الإطلاق"، قائلا: "لا أتذكر من هو زكي عبد الفتاح ولا أهدر وقتي في سماع أي تصريحات له".

وأكد عصام الحضري دعمه لعودة النشاط الرياضي في مصر مرة أخرى بعد فترة من التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، قائلا: "أدعم فكرة عودة الدوري المصري والنشاط الرياضي ولكن رسالتي للجماهير لا تنتظروا كرة قدم على الإطلاق فجميع اللاعبين تأثروا سلبا من فترة التوقف بسبب فيروس كورونا".

وتحدث عن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الحالي: "لا يمكن الحكم عليه في الوقت الحالي والله يكون في عونه فهو يعمل في ظروف صعبة خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية ولكني أطالب بدعم البدري وعدم الهجوم عليه ويجب الصبر للنهاية حتى نرى ما سيقدمهُ".

واختتم حديثه قائلا: "لا أعترف بفكرة التدريب عن طريق الفيديو كل هذا لا يهمني الأهم رؤيتي للاعب في الملعب والتدريبات العملية".

حسن شحاته الاهلي منتخب مصر اخبار الأهلي الحضري

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:02 صـ
13 صفر 1442 هـ 02 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:23
الشروق 05:49
الظهر 11:44
العصر 15:07
المغرب 17:40
العشاء 18:57