×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 20 سبتمبر 2020 12:19 مـ 2 صفر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

تقارير إيطالية :إنزاجي وبوكيتينو مرشحان لخلافة ساري

ماوريسيو ساري
ماوريسيو ساري

كانت تنتظر جماهير يوفنتوس لقاء أمس بين يوفنتوس وليون علي أحر من الجمر ،حيث كانت تترقب الجماهير ماذا يفعل ساري في دوري الأبطال ،بعد أن حسم الكالتشيو التاسع علي التوالي بصعوبة كبيرة بفارق نقطة عن الإنتر إضافة إلي تقديم عروض غير مرضية للجماهير في معظم المباريات ،لذلك رهنت بعض الجماهير وجوده بدوري الأبطال الذي يسعي إليه الفريق ،إلا أن الخسارة فتحت عليه النار من جميع الأبواب .

ووفقا للتقارير الايطالية فان الموقف ضبابي حتى الآن لكن هناك بعض التصورات،حيث يحسم مجلس الإدارة القرار في أقرب وقت من خلال تقييمه لساري.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"في نسختها الإيطالية في تقرير لها أن اسم سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو يتردد بقوة داخل إدارة يوفنتوس حاليا، خاصة وأنه قدم مستوى جيد للغاية مع لاتسيو.

وحسب الصحيفة فلا توجد مفاوضات في الوقت الحالي بين يوفنتوس وإنزاجي حسبما أوضح التقرير، لكن الأمر أصبح منوطا بالوضع الحالي والفرص التي ستظهر في السوق ،حيث مرتبط بامور عدة.

ويتبقى في عقد سيميوني عام وحيد مع لاتسيو، كما أنه لم يوقع على تجديد عقده مع الفريق، وعلى الجانب الآخر لا توجد نية لدى لاتسيو في التخلي عن خدمات مدربه.

ويوجد خيار آخر أيضا ،وهو هو ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق،وذلك في حالة إقالة ساري.

وسيكون الحسم في قرار يوفنتوس طبقا لتقرير سكاي سبورتس هو تقييم التكلفة والأهداف المتوقعة وغيرها.

وقاد ساري يوفنتوس للفوز بلقب الدوري التاسع على التوالي والـ36 في تاريخ النادي بعد حسم الدوري بفارق نقطة عن إنتر ميلان الوصيف.

وودع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعد الخسارة ذهابا من ليون بنتيجة 1-0 والفوز إيابا بنتيجة 2-1 ليخرج بقاعدة الهدف خارج الأرض.

ماوريسيو ساري يوفنتوس دوري ابطال اوروبا

مواقيت الصلاة

الأحد 12:19 مـ
2 صفر 1442 هـ 20 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12