الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انفراد : تعرف علي سبب فشل انتقال ”كوكا” إلي ليفربول

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

كشفت تقارير إنجليزية عن اتجاه فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، للتعاقد مع لاعبين اثنين من صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف في صفوفه المهاجم الدولي أحمد حسن كوكا.
وذكرت الصحفية الإنجليزية، ميليسيا ريدي، التابعة لصحيفة "الإندبندت" البريطانية، أن ليفربول تحرك رسمياً لضم اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس، الظهير الأيسر لفريق أولمبياكوس، الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليسري وليكون بديلاً قوياً لأندي روبرتسون الظهير الأيسر للريدز.
وقد ذكرت تقارير يونانية عن رغبة ليفربول في التعاقد مع أحد مهاجمي الفريق اليوناني إلى جانب كونستانتينوس تسيميكاس، كما أكدت التقارير أن أحد الثلاثي الهجومي: يوسف العربي، ماكسيميليانو لوفيرا، أحمد حسن كوكا كان الأقرب للانضمام لصفوف الريدز رفقة الظهير الأيسر للفريق.
وأشارت التقارير إلى أن العرض المادي من جانب ليفربول كان يهدد فشل الصفقة، إلا أن إدارة الريدز قد صرفت النظر عن فكرة المهاجم وركزت جهودها للتعاقد مع الظهير الأيسر كونستانتينوس تسيميكاس بعرض مادي وصل إلى 13 مليون يورو وهو الذي يزيد عن القيمة السوقية للاعب التي تصل إلى 9 مليون يورو فقط.
وشارك تسيميكاس مع أولمبياكوس في الموسم الحالي من الدوري اليوناني خلال 20 مباراة نجح في صناعة 5 أهداف ولم يسجل أية أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة