الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اليويفا يبدي تمسكه بإقامة مباراة أتلتيكو ولايبزج في موعدها رغم الإصابات بعدوى كورونا

اليويفا
اليويفا

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أنه لا يرى مبررا لتأجيل المباراة المقررة بين أتلتيكو مدريد الإسباني ولايبزج الألماني يوم الخميس المقبل في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، وذلك رغم الإعلان عن إصابة شخصين ببعثة فريق أتلتيكو، بعدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكشف اليويفا لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الاثنين :"المباراة ستقام في موعدها المقرر."

وأضاف اليويفا أنه لن يدلي بالمزيد من التعليقات حول هذا الأمر، مؤكدا التزام الفرق بالبروتوكول الطبي لليويفا.

وأعلن نادي اتلتيكو مدريد أمس الأحد عن حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد في بعثة الفريق، لكن لم يجر الكشف عن هوية المصابين، بينما ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن المصابين من بين لاعبي الفريق.

واضطرت بعثة أتلتيكو مدريد، التي تضم 93 شخصا، لتأجيل سفرها إلى العاصمة البرتغالية لشبونة التي تحتضن منافسات البطولة المصغرة التي تحسم الأدوار الأخيرة من دوري الأبطال، والذي كان مقررا في وقت لاحق اليوم الاثنين.

وخضع المصابان للعزل الصحي بينما يخضع باقي أفراد البعثة لفحوص كورونا مجددا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.