الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:27 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ماذا يحدث زيت الزيتون على الشعر يوميًا؟.. إليك الإجابة

زيت الزيتون
زيت الزيتون

من المعروف لدى الجميع أن زيت الزيتون يتمتع بقدرات هائلة على تنعيم الشعر، لذلك نقدم لك فوائد زيت الزيتون للشعر والأثار الجانبية للاكثار من استعماله، وطريقة استخدام زيت الزيتون الصحيحة للشعر، فكل أسرار الشعر الناعم والصحي مخبأة في زيت الزيتون.

هذا بالإضافة إلى وجود عدد من الزيوت الاخري التي تساعد فى علاج الشعر، مثل زيت الأرغان وزيت السمسم وزيت الأملا،وزيت ترشوب.

وطبقًا لما جاء بـ موقع بولد سكاى عن فوائد زيت الزيتون للشعر، فإنه يعد معالجا قويا لهذه المشكلة، لأنه يحتوي على حمض أوميجا 3، الذي يعمل على تكثيف الشعر، وكذلك فيتامين E الذي يمنع تساقط الشعر.

ومن فوائد زيت الزيتون للشعر الآتي:
1- يحل زيت الزيتون مشكلة تساقط الشعر، فهو يقوم بمعالجته.
2- ومن ضمن فوائد زيت الزيتون المتعددة إطالة الشعر، فوضع زيت الزيتون على فروة الرأس مباشرة، يزيد من نمو الشعر بشكل سريع وصحي.
3- ترطيب فروة الرأس.
4- يمنح الشعر لمعانا قويا.
5- الاستمرار في استخدام زيت الزيتون يقضي على القمل وتحديدًا في فترة الصيف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.