الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:39 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الأهلي...الوداد يسعي لحل أزمة الناهيري بعد سوء دفاع الفريق

الوداد المغربي
الوداد المغربي

نشرت تقارير مغربية إن سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي سيعقد اجتماعًا مع محمد ناهيري مدافع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة من أجل إنهاء أزمته مع النادي وتجديد عقده مع الفريق.

حيث ذكرت صحيفة "le 360" سبورت المغربية فإن الخلل الكبير الذي ظهر في خط دفاع الوداد الرياضي خلال المواجهات الأخيرة، أجبر مسؤولي الفريق الأحمر على تجديد المفاوضات مع ناهيري، من أجل تأمين عودته للفريق خلال المباريات المقبلة،وتماسك الخط الدفاعي للفريق قبل مباريات دوري الأبطال.

وكانت أزمة قد نشبت بين الوداد وناهيري بسبب رفض الأخير تجديد عقده وطلب الحصول على راتب ضخم من أجل الموافقة على البقاء في النادي،مما ادي الي حدوث مشاكل بينه وبين الجمهور .

الا ان الناهيري يواصل تدريباته بشكل منفرد، ويرفض العودة إلى صفوف الوداد، إلا بعد الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى الوداد.

الجدير بالذكر أن الوداد سيستضيف الأهلي أحد أيام 25 أو 26 سبتمبر المقبل ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، على أن تقام مباراة الإياب أحد يومي 2 أو 3 أكتوبر المقبل.

وكان الاهلي قد اختار 3اكتوبر موعدا لمباراة الإياب علي ستاد القاهرة،ولكن مازال الأحمر ينتظر تحديد الوداد موعد لقاء الذهاب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.