الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا ينتظر الإسماعيلي نتيجة مسحه المصري.. اعرف علي السبب

الإسماعيلي
الإسماعيلي

ينتظر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز ، ظهور نتيجة مسحة كورونا للاعبى المصرى البورسعيدى اليوم الخميس تمهيداً لمعرفة مصير مباراة الفريقين، ففى حالة إقامة المباراة سيتوجه الدراويش للإسكندرية لدخول معسكر مغلق والمبيت هناك استعداداً للقاء، وفى حالة تأجيل المباراة سيخوض الفريق مرانه بشكل عادى على استاد الإسماعيلية.
ويستعد الإسماعيلى لملاقاة المصرى البورسعيدى المقرر لها غداً الجمعة بالجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري العام المقرر إقامتها على ستاد برج العرب، وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن النادي المصرى خضع لمسحات فيروس كورونا للاعبين الكبار بالإضافة إلى عدد من أفراد الجهاز الفني والناشئين يصل عددهم إلى أكثر من 45 حالة للإطمئنان النهائي على إصابتهم بفيروس كورونا بعد ظهور 23 حالة مؤخراً.
ورغم ذلك فان الاتجاه الأقوى داخل اللجنة الخماسية باتحاد الكرة كما اكد الموجز من قبل هو تأجيل مباراة المصري المقبلة أمام الإسماعيلي بسبب إصابة 23 حالة ما بين لاعبين وأفراد الجهاز الفني على رأسهم طارق العشرى المدير الفنى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.