الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:35 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جهز ساعتك.. مواعيد غلق المحلات والمطاعم قبل تطبيق التوقيت الصيفي «ساكا».. تشكيل آرسنال الرسمي ضد تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي بالفيديو.. الموسيقار هشام خرما يتعاون مع جوانا مرقص لأول مرة في أغنية نروح لبعيد منها أكوافينا وبركة.. قائمة أسعار المياه المعدنية بعد الزيادة وفاء عامر عن ريم البارودي: ”عبيطة وكانت بتمسك أيدي في العمرة” «سفيان رحيمي» في الهجوم.. تشكيل العين ضد الهلال بنصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد نجاحها.. ”خليها تعفن” تنطلق في الغربية لخفض أسعار السمك وزير التربية والتعليم يصدر أمرا إداريا هاما يطبق على المدارس «الدوسري» يقود تشكيل الهلال أمام العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بـ قناع «المصارعين».. حسين الشحات يعود لتدريبات الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا الدولار يتراجع بنهاية التعاملات.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

بايرن ميونخ يصطدم لبرشلونة في نهائي مبكر بدوري أبطال أوروبا اليوم

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني نظيره نادي برشلونة الإسباني في "نهائي مبكر" عندما يلتقي ان مساء اليوم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقام اللقاء في لشبونه قس تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والمقرر ان تنقل عبر قناة بين سبورت بشكل حصري في الشرق الأوسط.

ويتطلع الفريقان إلى هدف كبير من هذه المواجهة ومن المنافسة بقوة في هذه البطولة وأيضا من الفوز باللقب.

ويسعى برشلونة لاجتياز عقبة بايرن واستكمال مسيرته حتى الفوز بلقب البطولة من أجل إنقاذ موسمه من الفشل تحت قيادة المدرب كيكي سيتين الذي لم يستطع قيادة الفريق للحفاظ على لقبه في الدوري الإسباني إضافة لفشله في الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا.

وفي المقابل ، يحلم بايرن بمضاعفة نجاحه في هذا الموسم وإحراز الثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري الأبطال الأوروبي) للمرة الثانية فقط في تاريخه حيث سبق له الفوز بهذه الثلاثية في 2013 .

وحصد بايرن بالفعل لقبي الدوري والكأس المحليين ولم يعد أمامه سوى لقب دوري الأبطال.

وتقام الأدوار النهائية لدوري الأبطال هذا الموسم بنظام بطولة مجمعة في العاصمة البرتغالية لشبونة كما تقام منافسات دور الثمانية والمربع الذهبي من مباراة واحدة في كل مواجهة بدلا من مباراتي ذهاب وإياب وذلك بسبب التعديلات التي طرأت على البطولة نتيجة أزمة وباء كورونا.

كما تقام مباريات الأدوار النهائية للبطولة في لشبونة بدون جماهير ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية المطبقة للحد من تفشي الإصابات بكورونا.

ومن بين جميع الفرق التي تأهلت لدور الثمانية في البطولة هذا الموسم ، كان برشلونة وبايرن فقط هما من سبق لهما التتويج باللقب القاري الغالي حيث حصد كل منهما اللقب خمس مرات سابقة.

وتستحوذ المباراة بين بايرن وبرشلونة على معظم الاهتمام من جميع مباريات دور الثمانية نظرا لكونها خطوة مهمة للفائز منهما على طريق انتزاع اللقب السادس له في البطولة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام الفريق الذي يجتاز هذه المواجهة ليحرز اللقب الغالي في ظل خروج ليفربول الإنجليزي حامل اللقب وريال مدريد الإسباني صاحب الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب برصيد 13 لقبا ويوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي من دور الستة عشر للبطولة هذا الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.