الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدولار هينزل تاني.. أسعار العملات الأجنبية والعربية بنهاية يوم الجمعة بدرية طلبة تبعث رسالة لـ شريهان بعد اعتذارها عن حضور فرح نجلتها القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال الليلة تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية مباراة الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الكونفدرالية الإفريقية .. موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف النهائي موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى.. اعرف الوقت المتبقي للعيد ركوب التريند و5 ملايين جنيه .. لغز كبير في مقتل طفل شبرا على إيد جاره تشكيل الترجي المتوقع ضد صن داونز في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد أول يوم بـ التوقيت الصيفي 2024.. اعرف مواقيت الصلاة بعد تغيير الساعة تشكيل صن داونز المتوقع ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال كيتي.. هربت من مصر بعد اتهامها بالجاسوسية وسر اختفاءها عن الأضواء وحقيقة وفاتها بعد إصابتها بالسرطان

ننشر التفاصيل الكاملة لسهرات ترامب الحمراء فى روسيا

ترامب
ترامب

قبل عقدين من ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة، ذهب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في رحلة إلى روسيا عام 1996 لتفقد ممتلكاته وأعماله، وهناك حظي ببعض المرح والجولات الترفيهية، والتقى بملكة جمال روسية سابقة، غير عالم بأن هذا اللقاء سيجذب انتباه لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ بعد عقدين من الزمان بينما يكافح للبقاء في البيت الأبيض.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، قال المصور روبرت كوران، أحد مرافقي ترامب في رحلته إلى موسكو، لمحققي لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ إنه يعتقد أن ترامب أقام "علاقة عاطفية" مع ملكة جمال موسكو.

وقال رجل أعمال ومرافق آخر لترامب في رحلة روسيا يُدعى ليون بلاك لمحققي لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ إنه قضى سهرة مع ترامب في ناد للتعري، بينما ذكر شاهد آخر أن ترامب رافق امرأة أخرى في موسكو.

وأضافت الصحيفة أن هذه المعلومات وردت في الجزء الخامس من تقرير لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ الصادر أمس الثلاثاء، والذي برأ ترامب من تهمة التواطؤ مع روسيا للفوز بالانتخابات الرئاسية عام 2016، ولكنها وردت باعتبارها معلومات يُحتمل أن تكون روسيا قد استغلتها لمساومة ترامب وممارسة نفوذ عليه.

مع ذلك، ثمة أسئلة قديمة حول تقارب ترامب مع روسيا، والتي ثبت تدخلها في انتخابات عام 2016 لمساعدة ترامب على الفوز وإن لم يثبت تواطؤ الأخير معها، وفقًا لوكالات المخابرات الأمريكية، وتحقيق المستشار روبرت مولر الذي كلفه الكونجرس بالتحقيق حول التدخل الروسي في الانتخابات، وتقرير لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ.

وتابعت الصحيفة أنه في عام 2013 ذهب ترامب في رحلة إلى روسيا مرة أخرى، وقدم تقرير لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ الصادر أمس واحدة من أكثر الروايات الرسمية تفصيلًا عن فترة وجود ترامب في روسيا، تلك الرواية التي تحتل عشرات الصفحات من التقرير الموضوع في نحو 1000 صفحة.

وقال التقرير إن أحد المسئولين التنفيذيين في فندق ماريوت أخبر محققي اللجنة أنه بعد أن سافر ترامب إلى روسيا في عام 2013 لحضور مسابقة ملكة جمال الكون، استمع هذا المسئول إلى زميلين كانا يعملان في فندق ريتز كارلتون في موسكو يناقشان لقطات فيديو قالا إن ترامب يظهر فيها مع نساء في مصعد بالفندق.

واستجوبت لجنة المخابرات الزميلين المذكورين بفندق ماريوت، لكنهما أنكرا مشاهدتهما لمقطع فيديو بهذه المواصفات، ولم يتسن للجنة التأكد من صحة الرواية.

وتعزز هذه الشهادة رواية كشفها رجل المخابرات البريطاني السابق كريستوفر ستيل حول علاقات ترامب بروسيا، وذكر أنه خلال رحلة ترامب إلى موسكو عام 2013، سُجل مقطع فيديو له مع فتيات ليل في غرفته بفندق ريتز كارلتون، لكن أحد الأشخاص الذين اعتمد ستيل على أقوالهم أخبر مكتب التحقيقات الفيدرالي لاحقًا أن هذه المزاعم لم تكن سوى شائعات أطلقها هو.

وخلص تقرير لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ إلى أن فندق ريتز كارلتون بموسكو يضم بين صفوف العاملين به ضابط مخابرات روسي واحد على الأقل، وتراقب الحكومة الروسية غرفه بشكل دقيق، ويتواجد به بانتظام عدد من فتيات الليل، بموافقة ضمنية على الأرجح من السلطات الروسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.