الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:32 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قوات الحكومة اليمنية تستعيد عدد من المواقع بالضالع من الحوثيين

أعلنت قوات الحكومة اليمنية المدعومة من التحالف العربي بقيادة السعودية استعادة السيطرة على عدد من المواقع من جماعة "أنصار الله" الحوثيين بمحافظة الضالع.

وقال الجيش اليمني، أمس الجمعة، إنه تمكن من السيطرة على مواقع استراتيجية شمالي البلاد، بعد معارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين، تخللها إسقاط طائرة حوثية مسيرة.

ونقلت وكالة "سبأ" العائدة لحكومة الرئيس اليمني عبد ربه هادي، عن مصدر عسكري، أن قوات الحكومة هاجمت عددا من المواقع كان يتمركز فيها مسلحو جماعة "أنصار الله" بجبهات النضود والعلم، وأسفرت المعارك التي استمرت لساعات عن سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين، فيما استولى الجيش على كمية من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.