الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا .. بدء تلقى نقابة الصحفيين طلبات الترشح لانتخابات التجديد النصفى لمنصب النقيب

تتلقى نقابة الصحفيين طلبات الترشح لانتخابات التجديد النصفى لمنصب النقيب، وستة من أعضاء مجلس النقابة لمدة خمسة أيام، اعتبارا من يوم غد السبت 2 فبراير وحتى الأربعاء 6 فبراير 2013.
وأشارت النقابة إلى أن تلقى طلبات الترشيح سوف يبدأ من الساعة العاشرة صباحا حتى الثالثة مساء، باستثناء اليوم الأخير الأربعاء، حيث يتم إغلاق باب الترشح فى الساعة الثانية عشرة ظهرا، على أن يفتح باب التنازلات فى الخمسة أيام التالية من 7 إلى 11 فبراير، وتنتهى فى الثانية عشرة من ظهر اليوم الأخير.
وأوضحت النقابة، أن اللجنة المشرفة على الانتخابات سوف تجتمع فى اليوم الأخير لإعلان الكشف النهائى للمرشحين للانتخابات، والتى ستجرى فى يوم الجمعة الأول من مارس 2013 خلال الجمعية العمومية العادية للنقابة.
وتقدم طلبات الترشح فى "قاعة بيكار" بالدور الرابع بمبنى النقابة إلى اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة، والمشكلة من عدد من أقدم أعضاء النقابة فى جدولى المشتغلين والمعاشات واثنين من مستشارى مجلس الدولة، إضافة إلى الأعضاء الستة من مجلس النقابة الذين لم يخرجوا فى قرعة التجديد النصفى، وفقا لقانون النقابة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.