×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 04:40 مـ 3 ربيع أول 1442هـ
ائتلاف أولياء أمور مصر يطالب برفع حالة الطواريء بالمدارس لهذا السببهوفنهايم يفتتح مبارياته بالدوري الأوروبي بدون جمهورعاجل وخطير .. آبى احمد يطالب بتدخل دولى لانقاذ اثيوبيا من الحرب الأهليةفرنسا تمنح أستاذ التاريخ صاحب الرسوم المسيئة للرسول أعلى وسام شرفطلقها جمال إسماعيل وتزوجها محمد عبد المطلب.. وقتلت شقيقتها الممثلة الشهيرة على يد الملك فاروق.. حكايات لا تعرفها عن الفنانة شوشو عز...الزعيم عادل إمام أعطاه رشوة وتم تكريمه في بولندا لإسهامته في مجالي الثقافة والمسرح ووالده ناقد فنى ويوسف شاهين بوابة مروره للسينما.....منتخب الشباب يواصل استعداداته قبل مواجهة بلبيس ودياً غداً الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 31 درجةخريجة للجامعة الالمانية بالقاهرة تفوز بجائزة اليونسكو-حمدان بن راشد آل مكتوم 2020استعداداً لمواجهة الأهلي.. بعثة الوداد المغربي تصل القاهرة استمررا للحزم..250 ألف جنيه عقوبة السوشيال ميديا في المصريالسيسى يبحث مع رئيس كوريا الجنوبية تعزيز العلاقات الثنائية
كورة وملاعب تقارير وحوارات

فضيحة.. اتحاد الكونغ فو يكرم ”المدرب البلطجي” صاحب فيديو ضرب الأطفال

الاتحاد المصري للكونغ فو يكرم المدرب البلطجي
الاتحاد المصري للكونغ فو يكرم المدرب البلطجي

في كارثة مدوية استيقظ عليها متابعو لعبة الكونغ فو بل وكل من كان في قلبه بصيص من الإنسانية، قام الاتحاد المصري للووشو كونغ فو بتكريم هلال جبر، صاحب تريند المدرب البلطجي، الذي ظهر في مقاطع فيديو لتدريب الأطفال وكان يقسو عليهم بضربات خطيرة كانت من الممكن أن تكلف أي منهم حياته ثمن تدريبه تحت يد شخص غير مسئول.

 

وبعد إصدار الاتحاد المصري للووشو كونغ فو بياناً رسمياً منذ ثلاثة أيام يتبرأ فيه من أفعال المدرب البلطجي هلال جبر، وتأكيد البيان أن المدرب تمت إحالته للتحقيق وإيقافه والنظر في شطبه من اتحاد اللعبة، خرج اليوم نفس الحساب الرسمي للاتحاد يكرم المدرب ويخصص له دورات من أجل تحسين معاملته للأطفال.

وجاء بيان الاتحاد المصري للووشو كونغ فو صباح اليوم كالتالي:

بيان رئيس الاتحاد حول مشاهد الفيديو على السوشيال ميديا لمدرب يوجه ضربات لطفل صغير ثم عرضها الاعلامى وائل الابراشى فى برنامج التاسعة مساء ثم تدخل الإتحاد المصرى للووشو كونغ فو لان المدرب( فى الواقعة ) نسب نفسه للعبة والملابس التى يرتديها اللاعبين بما يمكن ان يحدث خلطا متعمدا ومقصودا لتشويه الإتحاد ومنتسبيه عن طريق المتآمرين والفاسدين والمتربصين ، و تأكد رئيس الاتحاد اولا من سلامة الصغير من خلال فحص طبى كامل وشامل ثم استقبل الطفل ياسين أحمد ووالده لتكريمه وتسجيله ضمن سجلات الاتحاد ومنحه وسام الاتحاد وقرر الحاقه بنادى كبير ومعتمد قرب محل إقامته ليتولى مدرب محترف ومؤهل تدريبه وإعداده للبطولات فى مراحل البراعم وفقا للوائح الإتحاد الدولى وقوانين اللعبة.. كما اشاد السيد محمد عاشور بجهد ومتابعة الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة الأستاذ حسين زين واسرة برنامج التاسعة مساء التى تواصلت للمرة الثانية مساء السبت ٥ سبتمبر مع رئيس الاتحاد المصرى للووشو كونغ فو لمتابعة المشكلة التى عرضت لها مساء الاربعاء الماضى.

 

وأضاف الحساب الرسمي للاتحاد أنه تم التأكد من إعتذار المدرب هلال جبر وانه لا ينسب لاتحاد الكونغ فو و تقرر إخضاعه لدورات تأهيلية مكثفة ليكون قادرا (مستقبلا )على تدريب الصغار وفقا للمناهج العلمية وثقله من خلال متابعة ومراقبة الإتحاد ومنتسبيه بعد قبول اعتذاره عن الواقعة وتعهده كتابة بعدم تكرارها.

مما يعني عودة المدرب لتدريب الأطفال مرة أخرى ومن المؤكد أنه لن يتمالك نفسه عن عدم ضرب الأطفال لأنه ظهر في أكثر من مقطع فيديو يوجه ضربات خطيرة للأطفال في مناطق كالرأس والقفص الصدري، ولكن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو استفاق مؤقتاً حين شاهد مقطع الفيديو الأخير بالصدفة البحتة لكونه تريند.

0bda6131e43ed253bbc1bc37d062f165.jpeg8275ece2fdc0d214bcbe7136bc34be99.jpeg9b7eb952b545b6f418c958f5d4444b41.jpeg
الاتحاد المصري للووشو كونغ فو المدرب البلطجي مدرب يضرب الأطفال هلال جبر أبو حمص

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:40 مـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37