الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

” تقدير المصلحة وتنظيم المباح ” موضوع خطبة الجمعة اليوم

الاوقاف
الاوقاف

قررت وزارة الأوقاف أن تكون خطبة الجمعة اليوم بعنوان "تقديرالمصلحة وتنظيم المباح" يأتى ذلك بالتزامن مع ثالث الجمع العائدة في ظل الإجراءات الاحترازية، التى أعلنتها لجنة إدارة أزمة كورونا، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.

وتفتتح الوزارة، اليوم، نحو 130 مسجدًا جديدًا على مستوى الجمهورية من بينها 53 مسجدًا بمحافظة الشرقية، وذلك في إطار خطة الأوقاف لافتتاح 314 مسجدًا، خلال شهرى سبتمبر وأكتوبر 2020.

وأوضح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن المساجد المقرر افتتاحها اليوم، 34 مسجدًا من تنفيذ وزارة الأوقاف، و96 مسجدًا بالجهود الذاتية، التى تمت تحت إشراف الوزارة؛ مشددًا على أن القيادة السياسية تبذل جهودًا حثيثة في تنظيم البناء، وعملية بناء دور العبادة بصفة خاصة، وإعادة عمارة بيوت الله (عز وجل)، بالمستوى الذى يليق بقدسية المسجد، وتوفير الجو الروحى للتعبد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.