الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 11:22 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد توقف برنامجها.. ما هو العمل الجديد لـ«كيم كارداشيان»؟

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

رغم أنها قررت التوقف عن تقديم برنامجها «عائلة كارداشيان»، يتساءل الكثيرون عن الوظيفة الجديدة التى تريد نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، شغلها، خاصة أن أخواتها يمتلكن "بيزنس" خاص بهن مما جعل منهن سيدات أعمال رغم صغر سن بعضهن، ولدى "كيم" علامة متخصصة في الجمال وأخرى في الملابس النسائية، ويبدو أنها قررت إنشاء علامة للديكور أيضًا وفقًا لما جاء بموقع مجلة " ellearabia".

اللافت للنظر أن أحد المحامين لديها سبق وقدم في يوم 26 أغسطس الماضي مستندات إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي، لإنشاء خط تصنيع قطع ديكور منزليه يطلق عليه اسم " "KKW Homeأو منزل كيم كارداشيان ويست، وهذا ما أكدته شركة فوكس بيزنس.

وتعتبر تلك العلامة التجارية التي حملت اسم "KKW Home" ستبيع تصميمات تعلق بالأثاث وإكسسوارات المنزل والديكورات الخاصة بالحمام والمفروشات وغيرها من الأغراض المنزلية الأخرى المتعلقة بالديكور.

وعلى الرغم عدم إعلان كيم كارداشيان أو المحامي المقدم الوثائق لمكتب براءات الاختراع عن ملكية هذه الكلامة الجديدة الخاصة بالديكور لـ "كيم" إلا أن الامر يبدو واضحًا بدرجة كبيرة، خاصة وأنها تمتلك بالفعل علامة تجارية للمكياج يطلق عليها اسم KKW Beauty، وعند سؤال المحامي عن حققة الأمر فضل ألا يرد، ولم ينفي أو يؤكد حقيقة الأمر.

جدير بالذكر أن برنامج أسرتها الشهير الذى استمر 14 عامًا Keeping Up with the Kardashians، قدموا خلالها 21 موسمًا، على أن يعرض الموسم الأخير مع بداية عام 2021، لكن هذا القرار لا يعني بأي حال من الأحوال اختفائها من ساحة الشهر واهتمام قطاع كبر من متابعيها بالعالم بمعرفة الجديد عنها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة