الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:35 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بأمر كورونا.. هذه الأفلام العالمية المرعبة تم تأجيلها لـ 2021

الأفلام العالمية المرعبة
الأفلام العالمية المرعبة

بأوامر من جائحة كورونا، قررت بعض الشركات العالمية تأجيل عرض أفلامها للعام المقبل بعد أن كان مخطط لها العرض خلال الأشهر الحالية من العام الجاري.

هذا الفيروس القاتل «كوفيد 19» تمكن من هدم كثير من المشاريع السينمائية لهذا العام، ولهذا كشفت عدد من شركات الإنتاج السينمائي تأجيل أفلام 2020 إلى العام المقبل، كي تضمن تحقيق هذه الأفلام إيرادات كافية بعد أن أوشك العام على الانتهاء.

ولهذا نعرض لكم الأفلام العالمية المرعبة التى تم تأجيلها لـ 2021

= فيلم Top Gun: Maverick.. انتظر عشاق فيلم "توب جن" ما يقرب من 20 عامًا حتى طرح جزء ثانٍ للفيلم، وكان من المفترض طرح الفيلم أخيرًا في 12 يوليو 2019، ثم تأجل إلى عام 2020، وتأجل مجددًا بسبب الوباء إلى 2 يوليو 2021.

والفيلم بطولة توم كروز، ويستكمل فيه مغامراته كقائد طيارات محترف.

= فيلم Halloween Kills.. يعود القاتل مايكل مايرز من جديد لترويع المشاهدين، حيث يحاول إنهاء مهمته التي فشل فيها سابقًا، وكان من المفترض طرح فيلم (الهالويين يقتل) أكتوبر 2020، إلى أن تم تأجيله إلى نفس الموعد 2021.

= فيلم الخالدين The Eternals.. فقد كان من المفترض طرح فيلم مارفل "الخالدين" 6 نوفمبر 2020، لكن شركة الإنتاج منحت هذا الموعد لفيلم "بلاك ويدو" الذي كان يفترض طرحه في مايو الماضي.

إلا أنه تم تأجيل طرح الفيلم 12 فبراير 2021، حيث يدور حول مجموعة أبطال خارقين خالدين يجتمعون لإنقاذ العالم من الأشرار، وهو من بطولة كيت هارينجتون وأنجلينا جولي وسلمى حايك.

= فيلم Morbius.. كانت شركة سوني لطرح فيلم(موربيوس)، تتطلع بعد نجاح فيلم "فينوم" في شباك التذاكر الأمريكي عام 2018، فيلم "موربيوس" من بطولة جريد ليتو، ويدور حول مصاص دماء حي جنى قدراته بعد عضه بواسطة وطواط.

علما أنه قد تضع سوتي في ورطة بسبب فيروس كورونا، جعلت الشركة تقرر تأجيل الفيلم من 30 يوليو 2020 إلى 19 مارس 2021.

= فيلم F9 (السرعة والغضب 9).. أعلنت شركة وورنر بروس تأجيل الجزء التاسع من سلسلة أفلام الأكشن "فاست أند فيوريس" من مايو 2020 إلى 2 أبريل 2021، لضمان طرح الفيلم في مختلف دول العالم، على إثر هجمة كورونا التي تسببت في إغلاق دور العرض عالميًا.

= فيلم The Conjuring: The Devil Made Me Do It.. تحقق سلسلة أفلام الشعوذة نجاحًا منذ طرح أول أجزائها، لذلك كان الجمهور في حالة تشوق لطرح جزء جديد هذا العام، قبل أن يحول فيروس كورونا دون تحقيق ذلك، حيث أعلنت شركة وورنر بروس تأجيل الفيلم من 11 سبتمبر 2020 إلى 4 يونيو 2021.

ويتناول الفيلم تحقيق جديد للثنائي إد ولورن حول جريمة قتل خارقة تتصل بمحاكمة آرني شاين جونسون، القاتل الذي أبرأ ذمته من تهمة القتل مدعيًا أن الشيطان فعلها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.