الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر بالأهلي: طباعة ميزانية النادي منتصف أكتوبر  

شعار الأهلي
شعار الأهلي

كشف مصدر مطلع بالنادي الأهلي، أن منتصف أكتوبر المقبل هو موعد طباعة ميزانية النادي، استعدادا لعقد الجمعية العمومية، على أن يكون موعد عرضها على أعضاء النادي 20 نوفمبر.
وحدد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه، الذي عقد عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، يومي الجمعة والسبت الموافقين 27 و28 نوفمبر المقبل، موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية العادية في اجتماعها الأول، وذلك لمناقشة الميزانية والحساب الختامي للسنة المنقضية.
ناقش مجلس إدارة النادي الأهلي، في اجتماع اليوم، الرؤية المقدمة من رئيس النادي، نحو مستقبل “الأهلي 2050″، لمواكبة التغيرات السريعة في صناعة الرياضة على المستويين المحلي والدولي، في المجالات، الإدارية والإنشائية.
والاستثمارية والتسويقية والخدمية، وخلق روافد جديدة وكبيرة تضاعف الموارد المالية، وتسهم في استمرار حملة التطوير والبناء التي يشهدها النادي وفرقه الرياضية وقطاعاته المختلفة، بما يحقق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي.
ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء السبت المقبل، على استاد القاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.