الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:54 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كل ما تريد معرفته عن فساتين زفاف زوجات رؤساء أمريكا فمن الأجمل؟

فساتين زفاف زوجات رؤساء أمريكا
فساتين زفاف زوجات رؤساء أمريكا

من المعروف لدى الجميع أن السيدات الأوائل في الولايات المتحدة دائمًا ما يحرصن على الظهور بكامل أناقتهن أمام الشعب سواء بجميع المقابلات التليفزيونية أو الفعاليات السياسية المعروضة على الشاشة، حتى أصبحن أيقونات الأزياء.

= إليانور روزفلت.. التى ارتدت فستان من الساتان بأكمام طويلة مغطى بدانتيل بروكسل ومزين بالتول، وكتبت في سيرتها الذاتية التى بعنوان "هذه هي قصتي" عن حفل زفافها عام 1905 على فرانكلين روزفلت: "كان ثوبي الخاص من الساتان الثقيل المتين مع تول قصير في الرقبة وأكمام طويلة".

= مارثا داندريدج كوستيس.. التى تزوجت من جورج واشنطن عام 1759، وارتدت خلال حفل الزفاف فستان مصنوع من قماش دمشقي حريري ذهبي، وحذاء مطرز.

= فرانسيس فولسوم.. التى ارتدت فستان من الساتان العاجي عندما تزوجت من جروفر كليفلاند في عام 1886، ويعتبر كليفلاند أول رئيس يتزوج في البيت الأبيض، ويذكر أن فرانسيس ارتدت نفس الفستان فى المناسبات الرسمية .

= بيس والاس.. التى تزوجت من صديقها في مرحلة الطفولة هاري ترومان عام 1919 ، وارتدت بحفل زفافها فستان مصنوع من قماش جورجيت أبيض، وارتدت بقبعة بيضاء .

= مامي دود.. التى تزوجت من دوايت أيزنهاور في عام 1916، وارتدت بحفل زفافها فستان مطرز بكشكشة صدفي.

= جاكلين لي بوفييه.. التى ارتدت فستان زفاف من تصميم آن لوي، بخط عنق عمودي وتنورة من الحرير العاجي .

= لورا ويلش.. التى ارتدت فستان عندما تزوجت جورج دبليو بوش في نوفمبر 1977.

= ميلانيا كناوس.. التى تزوجت من دونالد ترامب، وارتدت فستان من الساتان من تصميم كريستيان ديور وكان يحمل 1500 حجر الراين واللؤلؤ، حتى أطلقت عليه مجلة "فوج" لقب "فستان العام".

= ميشيل روبنسون.. التى ارتدت فستانا بدون أكتاف عندما تزوجت باراك أوباما عام 1992، وارتدت أقراط متدلية من اللؤلؤ و"طرحة" طويلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.