×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 07:19 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
وسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانبايرن ميونخ يصطدم بأتلتيكو مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروباالصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةصحيفة مغربية: الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء
صحة وجمال

حيلة سحرية لتحفيز الطفل على ارتداء الكمامة طوال اليوم.. تعرفي عليها

ارتداء كمامة الوجه
ارتداء كمامة الوجه

يرفض العديد من الأطفال ارتداء كمامة الوجه، خاصة الذين يعانون من ضعف في الإدراك أو الجهاز التنفسي، والذين يضعون كمامة على وجههم، فقد يختنقون تماماً.

وبالتالي توصي الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP) بأنه لا يجب أن يرتدي الأطفال دون سن الثانية أي أقنعة او كمامات بسبب مخاطر التعرض للاختناق.

ولهذا نستعرض معكم حيلة سحرية لتحفيز الطفل على ارتداء الكمامة طوال اليوم.. تعرفي عليها:

يعد من أفضل الحلول لترغيب الطفل بارتداء قناع الوجه هي جعل الأمر ممتعاً للغاية بالنسبة له، حيث يمكن منح الأطفال قناعاً مطابقاً لدميتهم أو لعبتهم المفضلة.

كما يمكن صنع قناع خاص بالأبطال الخارقين يتناسق مع زي الأبطال الخارقين، ودعوهم يرتدون كامل ملابسهم في رحلتهم خارج المنزل، فالحفاظ على صحتهم أهم من أي شيء آخر، لذك دعوا الأطفال يرتدون ما يشاؤون.

ويُعد السماح للأطفال بتزيين الأقنعة الخاصة بهم طريقة رائعة لتسهيل ارتدائها، بما لها قيمة شخصية تعزز شعور الطفل بالإنجاز والاستقلالية. سيشعر الأطفال بأنهم يتحكمون في موقف الخروج من المنزل عندما يكون القناع شيئاً صنعوه بأنفسهم، وسيكونون أكثر عرضة لارتدائه من دون إحداث الكثير من الضجة.

الأطفال كمامة مخاطر التعرض للاختناق حيلة سحرية لتحفيز الطفل على ارتداء الكمامة قناع الوجه

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:19 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36