الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:05 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح وعرفة السيد يقتربان من الرحيل عن إنبي الموسم المقبل

إنبي
إنبي

يقترب ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي إنبي من الرحيل عن صفوف الفريق البترولي، في نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب التراجع في المستوى والأداء.

وكشف مسئولو إنبي أسباب ابتعاد الثنائي محمود صلاح الظهير الأيسر والمهاجم عرفة السيد، عن المشاركة مع الفريق، مؤكداً ابتعادهم لأسباب فنية وضعف مستواهما الفني بشكل ملحوظ داخل الملعب.

ويستضيف اليوم الاثنين انبي نظيره الإسماعيلي على ستاد بتروسبورت بالجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

ويذاع اللقاء في الثالثة عصرا علي قناة اون تايم سبورت.

ويأمل انبي في استعادة الانتصارات ،وذلك بعدما حقق فريق حرس الحدود فوزًا غاليًا على إنبى بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد المكس بالإسكندرية في الجولة الماضية.

ويسعي ريكاردو لخطف الفوز من انبي ،خاصة بعد انتهاء أحداث مباراة الإسماعيلى والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابى 1 / 1 فى اللقاء الذى أقيم باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الـ27 للدورى الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.