الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:26 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية امتناع فردوس محمد عن المشاركة في أي عمل خلال شهر رمضان

تحل اليوم 22 سبتمبر ذكرى وفاة الفنانة فردوس محمد، والتي ولدت بحي المغربلين في القاهرة، وعاشت حياة صعبة حيث توفى والديها وهي صغيرة، وتولى تربيتها الشيخ علي يوسف وهو مؤسس جريدة "المؤيد"،وعلمها القراءة والكتابة.

أصبحت عضوة من أعضاء فرقة "أولاد عكاشة"، وذلك عبر مسرحية "إحسان بك"،وكانت أول تجربة سينمائية لها فيلم "ممنوع الحب"، وجسدت دور والدة فاتن حمامة في فيلم "يوم سعيد".

كما شاركت في عدد كبير من الأفلام وأبرزها "بياعة التفاح، سفير جهنم، سيدة القطار، صراع في الميناء، إحنا التلامذة، حكاية حب، الطريق المسدود، سيدة القصر، رد قلبي، أين عمري، شباب امرأة، ابن النيل، أبوحلموس، سلامة في خير، وعفريتة إسماعيل ياسين، وغزل البنات"، وكان آخرها فيلم "عنتر ابن شداد"

ربطت فردوس محمد علاقة صداقة مع المطربة أم كلثوم، وزينب صدقي، وكانت ترفض العمل في شهر رمضان، وذلك للتفرغ من أجل قراءة القرآن والصلاة في نهار رمضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.