الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي ضد ليستر.. فاردي ومحرز يسجلان في التعادل الإيجابي بالشوط الثاني

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي 1-1 أحداث الشوط الأول من لقاء مانشستر سيتى مع ضيفه ليستر سيتى، الذى يجمع الفريقين حاليا، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدورى الإنجليزى "البريميرليج".
سجل النجم الجزائرى رياض محرز، هدف مانشستر سيتى بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة، من تصويبة صاروخية، سكنت على يمين الحارس الدنماركى كاسبر شمايكل.
ونجح النجم جيمى فاردى من تسجيل هدف التعادل لفريق ليستر سيتى، فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها، بعد عرقلته من مدافع السيتى كايل والكر
وحقق السيتي الفوز في اللقاء الأول له هذا الموسم أمام وولفرهامبتون بثلاثة اهداف مقابل هدف، بعد أن تأجل لقاء الجولة الأولى أمام أستون فيلاـ فى المقابل حقق ليستر سيتي العلامة الكاملة بعد الفوز في أول مباراتين على وست بروميتش وبيرنلي.
ويغيب عن مانشستر سيتي في مباراة ليستر سيتي اليوم عدد من اللاعبين بداعي الإصابة، هم سيرجيو أجويرو، جابرييل جيسوس، وبيرناردو سيلفا وجواو كانسيلو وأوليكساندر زينتشينكو للإصابة، ومن المتوقع أن يغيب أيضًا إيميريك لابورت وإلكاي جوندوجان بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.
جوارديولا يستعد لمواجهة صعبة وهو يمتلك 13 لاعباً فقط من الفريق الأول في جاهزية كاملة لخوض المباراة، جيسوس تم استبعاده من قائمة البرازيل لفترة التوقف الدولي، بعد إصابته ضد وولفرهامبتون الأسبوع الماضي، ليستمر غيابه حتى نهاية التوقف.
مان سيتي ضد ليستر سيتي
مان سيتي
حراسة المرمى: إيدرسون
خط الدفاع: ووكر - جارسيا - ناثان آكى - ميندى
خط الوسط: رودرى - فيرناندينو - دى بروين
خط الهجوم: رياض محرز - فودين - ستيرلينج
ليستر سيتي
حراسة المرمى: شمايكل
خط الدفاع: كاستانى - أمارتى - سويونكو - إيفانز
خط الوسط: جاستن - ميندى - تيليمانز
خط الهجوم: باريت - هارفى بارنز - فاردى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.