×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 09:07 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
السيسي في نيقوسيا .. معلومات لا تعرفها عن القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانبيان من نتنياهو يكشف خطة إسرائيل لافتتاح سفارة في الإمارات63 حالة وفاة حتي الآن .. فضيحة الكحول المغشوش تشعل ثورة الأتراك ضد أردوغانوسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونان
بيزنس وبورصة

”بيراميدز للتطوير” تعلن مشاركتها بمعرض (عقاري)

بيراميدز
بيراميدز

أعلنت شركة بيراميدز للتطوير، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، مشاركتها بمعرض (عقاري) والذي تنظمة مؤسسة الأهرام العريقة في الفترة من 1 :4 أكتوبر تحت رعاية معالي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء أركان حرب أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركه العاصمة الإدارية الجديدة، في إطار مشاركة الشركة في سلسلة من الفعاليات العقارية الهامة، والتي تتيح للجمهور التعرف على تفاصيل مشروعاتها والاستفادة بعروضها المميزة.


حيث تطرح الشركة وحدات بنظام (استلم وحدتك قبل ما تتعاقد) وهو الطرح الأول من نوعه في السوق المصرية، فيمكن للعميل استلام وحدته قبل التعاقد.

كما تكشف الشركة قريباً تفاصيل أحدث مشروعاتها بمدينة الجلالة، وهو عبارة عن مشروع عمراني متكامل يحمل شعار (مدينة السحاب)، والذي يساهم في خطة الدولة للتنميه المستدامه والاستثمار العقاري وتحويل منطقة العين السخنة إلى سكن أول ومدينة تعمل طوال أيام العام.

وكانت الشركة قد أكدت تأثر السوق العقارية منذ أزمة كورونا، بالإضافة لتأثر القدرة الشرائية للعملاء وهو ما دفعها لابتكار آليات تسويقية متنوعة للعملاء تشجع على الاستثمار بمشروعاتها، مشيرة إلى أن الفترة الحالية تتناسب مع العملاء الراغبين في الاستثمار بالعقار نظرا لتعدد الفرص المتاحة أمام العميل.

بيراميدز معرض عقاري العاصمة الإدارية مجلس الوزراء

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:07 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36