الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:28 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
كل ما تريد معرفته عن أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024 حورية فرغلي تعلن عن مواعيد وأماكن عرض مسرحية رابونزل بالمصري بث مباشر ببلاش مباراة ليفربول وأتالانتا.. مفاجآت كلوب في تشكيل الريدز موعد عرض فيلم شقو لـ عمرو يوسف في السعودية تفاصيل التدريب الأول للأهلي في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي..صور التفاصيل الكاملة للزيادات التي ستصرف للمعلمين مع مرتبات شهر أبريل 2024 .. تعرف على يوم القبص موقف محمد صبحي من المشاركة في لقاء الزمالك ضد دريمز بالكونفدرالية تحذير عاجل بشأن الطقس: درجات الحرارة الشديدة بث مباشر مجانى مباراة ليفربول وأتالانتا.. التشكيل المتوقع للريدز ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي بث مباشر ليفربول وأتالانتا.. موعد مباراة الريدز المصيرية ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي الليلة 3 أيام وهتقبض.. جدول صرف مرتبات شهر أبريل 2024 بث مباشر مباراة ليفربول وأتالانتا.. التشكيل المتوقع للريدز ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي

أحمد حسن يطالب بتشفير الدوري المصري

أحمد حسن
أحمد حسن

يرى احمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، ان كرة القدم في مصر هواية.
وقال حسن في تصريحات تليفزيونية: "كرة القدم في مصر هواية وليست صناعة، والأهلي والزمالك أصبحا يعانيان ماديا.
وعن تقنية الفيديو قال: إضافة جيدة لكن بها عدة مشاكل، لكنلابد من تشفير الدوري لتقوية صناعة كرة القدم".
وتابع: نحتاج 7 ملايين مصري للاشتراك في باقة الدوري بعد تشفيره، إذا كانت قيمة الاشتراك 50 جنيه شهريًا سيتحقق عائد كبير.
في سياق متصل، نجح الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني في الحصول على اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم لبطولة كأس مصر اعتبارا من الموسم الحالي 19/2020 ضمن البطولات المسموح لها بتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد VAR في مبارياتها .
يدخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تحدياً محلياً جديداً عندما يواجه الترسانة مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساء، في المواجهة التي تأتي ضمن مباريات الـ١٦ من بطولة كأس مصر، تأهل الأهلي لهذا الدور بعد فوزه على فريق بني سويف بثلاثية مقابل هدف واحد، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز ليكمل مسيرته فى الكأس والمنافسة على اللقب، وأيضا تعد مباراة إعداد قوية وفرصة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين لتجهزيهم لمباراة الدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي من المقرر أن يواجه فيها الأهلي نظيره الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر المقبل، بينما تأهل الترسانة لدور الـ16 بعد اطاحته بانبي عقب انتهاء مباراتهما بالتعادل السلبي قبل أن يحسم الشواكيش المباراة بركلات الترجيح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.