الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشويه إسرائيلي.. أول رد فعل من حسين الجسمي علي حملة ”عار عليك يا جسمي ”

الجسمي
الجسمي

يبدو أن اتفاقيات التطبيع مع إسرائيل سوف تخصم من شعبية النجوم العرب الذين استعانت إسرائيل بأعمالهم تعبيرا عن السلام. آخر الضحايا المطرب الإماراتي حسين الجسمي الذي رفض التعليق علي حملة عار عليك يا جسمي بسبب إهداءه لحن لإحدي الفرق الإسرائيلية مما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعترافا بموافقته على إعادة توزيعها.

وشن عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي هجوما على"الجسمي"، مشيرين إلى إنه نذير شؤم لكل دولة يغني لها، ومبشرين الاسرائيليين بمصيبة قادمة طالما تعاونوا معه

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج (#عار_عليك_يا_جسمي)، استياءا من إهداء المطرب الإماراتي حسين الجسمي، فرقة إسرائيلية لحنا من ألحانه بمناسبة معاهدة السلام التي جرت بين الإمارات والاحتلال الإسرائيلي، وذلك حسبما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستخدمت الفرقة الإسرائيلية التي تدعى "النور" لحن أغنية "الجسمي" الشهيرة "أحبك"، وأعادت توزيعه ونشرته على موقع "يوتيوب"، مشيرة في تقديم المعزوفة إلى أنها من ألحان الجسمي، وقالت أن المعزوفة تأتي تكريمًا لاتفاقية التطبيع الملهمة للأمة، وأن المقطع هو تكريم لدولة الإمارات.

وقامت وزيرة الثقافة والشباب في الإمارات ورئيس جامعة زايد نورة بنت محمد الكعبي، بنشر تغريدة تضمنت معزوفة الفرقة الإسرائيلية، معلقة: "فرقة النور الإسرائيلية تقدم معزوفة جميلة من الحان الفنان الإماراتي بمناسبة معاهدة السلام".
.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة