×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 29 أكتوبر 2020 10:29 صـ 12 ربيع أول 1442هـ
حوادث ومحاكم

”هياج جاموسة” يكشف أبشع جريمة قتل واغتصاب في البحيرة

اغتصاب
اغتصاب

تلقي اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، ت إخطارًا من العميد أحمد البنا، مأمور مركز شرطة إيتاى البارود بوجود بلاغ بتغيب مزارع عقب خروجه للعمل لمدة 4 أيام متواصلة وأثناء عملية البحث، ثم العثور على جثته ملقاة بجوار ترعة الساحل.

تم تشكيل فريق من المباحث الجنائية، وتبين من معاينة المجني عليه أن الضحية لقي مصرعه بسبب تهشيم رأسه ووجود آثار تعذيب بجسده.

وتوصلت تحريات رجال المباحث أن الضحية شوهد داخل منزل أحد أقاربه مزارع، وأنه لم يخرج منه وبجمع التحريات تم العثور على عربة كارو عليها آثار دماء داخل منزل المشتبه بيه، وتبين أنه ابن عم القتيل هو وراء الجريمة بالاشتراك مع زوجته.

اعترف المتهمان بقتل المجنى عليه لقيامه بالتسلل إلى حظيرة الماشية الملحقة بالمنزل الخاص بهما، فى غياب الزوج، وأنه حاول التعدى على الزوجة فى الحظيرة، مستغلاً غياب الزوج، وأحدث بها إصابة عبارات عن جروح متفرقة وتمزيق بالملابس.

اقرأ أيضاً

وقال الزوج إنه عقب عودته سمع صوت هيجان للمواشي بالحظيرة، كما سمع صوت استغاثة وعقب دخوله للحظيرة شاهد المتهم يحاول التعدي على زوجته فقتله.

وأضاف المتهمان فى اعترافهما لرجال المباحث أنهما أبقيا الجثة فى الحظيرة حتى مساء يوم الجريمة، واستعار الزوج عربة كارو من أحد الجيران ووضع عليها الجثة، وقام بإلقائها فى ترعة ساحل مرقص بنفس مكان العثور عليها، ثم قام المتهم وزوجته بإشعال النيران فى كومة من القش فى الحظيرة محل الواقعة كانت تلوثت بدماء القتيل والعصا المستخدمة فى ارتكاب الحادث، كما تخلصا من الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه داخل إحدى بيارات الصرف الصحى، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

البحيرة اغتصاب قتل حظيرة المواشي

مواقيت الصلاة

الخميس 10:29 صـ
12 ربيع أول 1442 هـ 29 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:39
الشروق 06:07
الظهر 11:39
العصر 14:47
المغرب 17:11
العشاء 18:29