الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:42 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المنتخب التونسي يبدأ رحلة الأعداد لتنزانيا بمشاركة معلول وساسي

ساسي في مران تونس
ساسي في مران تونس

بدأ المنتخب التونسي معسكره التدريبي في العاصمة رادس بعد وصول عدد من المحترفين ابرزهم ساسي ومعلول ،وذلك استعدادا لمباراتيه الوديتين ضد السودان ونيجيريا وسط تطبيق اجراءات احترازية مشددة.

وتواجد في مران المنتخب التونسي اللاعبين المحليين وعدد من اللاعبين المحترفين ،من بينهم سعد بقير ونعيم السليتي ويوسف المساكني وعلي معلول والفرجاني ساسي وجاسر الخميري وفاروق بن مصطفى،علي ان يتم انتظام وصول بقية العناصر.

الجدير بالذكر ان الجامعة التونسية حظرت حضور الجمهور ووسائل الإعلام في تدريبات المنتخب التونسي تطبيقا للدواعي الصحية التي ترتبط بالقيود التي أعلنتها الحكومة السبت على كل التجمعات بسبب تفشي وباء كورونا.

ويلتقي نسور قرطاج منتخب السودان في التاسع من الشهر الجاري على ملعب رادس فيما يواجه المنتخب النيجيري في النمسا يوم 13 من ذات الشهر،وذلك استعدادا لمواجهتين نوفمبر أمام تنزانيا ذهابا وإيابا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون ضمن منافسات المجموعة العاشرة التي تضم أيضا منتخبي ليبيا وغينيا الاستوائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة