الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 08:54 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. تعليمات صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بالزيادات.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 عاجل .. قوات الاحتلال تمطر وسط رام الله بقنابل الغاز عاجل .. زيادة أسعار البنزين ورفع الدعم عن الوقود خلال ساعات عاجل .. رعب فى اسرائيل .. الإعلان عن مقتل جنود بعملية الدهس فى منطقة نابلس خالد مرتجي: كولر يتلقي عرض خليجي بـ 8 مليون دولار للرحيل عن الأهلي كهربا يكشف نص الحديث الذي دار بين إمام عاشور وشيكابالا خلال لقاء القمة سعر الذهب اليوم الخميس 30-5-2024 للبيع والشراء في مصر سعر الدولار اليوم الخميس 30-5-2024 قبل بداية التعاملات خناقة شعبي.. نجل شعبان عبد الرحيم يتهم البحراوي بسرقة أغنيته وخلافات الأخير مع الليثي وشاكوش قرعة مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد عدوية شعبان عبد الرحيم: رضا البحراوي يفتعل المشاكل مع المطربين العمل: حملة توعوية بأحكام القانون والاتفاقيات الدولية بالمنطقة الصناعية ببورسعيد

أحمد فهمي: شيكابالا طلب مني التوسط لانضمامه للأهلي.. وهشام العامري رفض

شيكابالا
شيكابالا

قال فهمي، في تصريحات تلفزيونية: “شيكابالا طلب مني الانضمام للأهلي، وتواصلت مع هشام العامري، عضو الأحمر وقتها، وقلي يا فهمي إحنا النادي الأهلي وشيكابالا مش لايق على الأهلي والطلب قوبل بالرفض والموضوع مات”.

وشهد حفل زفاف شريف منير حسن عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، مشادة بين شيكابالا وأحمد فهمي والمعروف بانتمائه إلى جماهير القلعة الحمراء، بسبب تصريحات الفنان عن قائد الزمالك، بالإضافة إلى ما بدر من شيكابالا ضد جمهور الأهلي.

"خناقة" أحمد فهمي وشيكابالا تجبر الفنانين ولاعبي الكرة على التدخل

علم الموجز من مصادر مقربة من اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا أن عدد من الفنانين ولاعبي الكرة تدخلوا في الساعات الماضية للصلح بينه وبين الفنان أحمد فهمي.

وحدثت مشادة بالأمس بين الفنان أحمد فهمي المعروف بانتمائه للنادي الأهلي، مع اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، بالأمس في فرح لـ شريف الحداد عضو إدارة الزمالك السابق.

وتدخل عدد من الفنانين المتواجدين في المناسبة السعيدة للصلح بين شيكابالا وأحمد فهمي، بعدما وجه شيكابالا اللوم على فهمي بسبب الاعتداء عليه بالألفاظ عقب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري في فبراير الماضي بالإمارات.

فهمي لم يتقبل عتاب شيكابالا، مما دفع الثنائي إلي الدخول في مشادة بينهما، وقرروا الرحيل عن المناسبة.
الخلاف بين أحمد فهمي وشيكابالا بدأ منذ مباراة السوبر، حينما قام قائد الزمالك بعمل إشارات غير لائقة لجمهور الأهلى، فانتقد الفنان بمواقع التواصل تصرفات اللاعب، ومع ظهور الفنان الأهلاوى واللاعب الزملكاوى بحفل الزفاف ذهب فهمي لتحية شيكابالا ليصافحه وسط عتاب بين الطرفين، لكن الأمر تطور حيث كرر شيكابالا السباب مجددا لجماهير الأهلي ليرد فهمي عليه بالألفاظ نفسها حتى احتوى الحضور الأمر.
وبعدها كتب فهمى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "أنا مش ممثل أهلاوي.. أنا واحد أهلاوي بقى ممثل. فقدامي تحترم نفسك عشان المنطقة دي خط أحمر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.