الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:12 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الليجا تحدد 24 أكتوبر موعدا ”لكلاسيكو الأرض” بين الريال وبرشلونة

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

كشفت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، توقيت مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني رسمياً.

و تُقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الـ24 من أكتوبر الجاري، على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

واستقرت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" على الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة لإقامة كلاسيكو الذهاب، لكي يناسب متابعي الفريقين في قارة آسيا.

ويخوض الفريقان مباراة الكلاسيكو، بعد أن يلعبا أول مبارياتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي ريال مدريد بنظيره شاختار دونتسك الأوكراني، بينما يلعب برشلونة مع فيرينتسفاروشي المجري.

جدير بالذكر أن لقاء الكلاسيكو في العام الماضي بملعب "كامب نو" انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بينما حقق ريال مدريد نتيجة الفوز بهدفين نظيفين في ملعب "سانتياجو برنابيو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.