×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 07:31 صـ 11 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

برشلونة يضع بوجبا على رأس صفقاته المقبلة

بوجبا
بوجبا

وضع نادي برشلونة الإسباني النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الانجليزي، ضمن قائمة أولوياته في اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، وبات أحد المهتمين بضم الفرنسي الدولي، على الرغم من أن الفائز بكأس العالم قد ألمح مؤخرا برغبته في اللعب بصفوف الغريم التقليدي ريال مدريد، معتبرا أن ذلك يعد حلما بالنسبة له.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أنه بينما قد يكون الانتقال إلى العاصمة الإسبانية أمرًا واردًا في المستقبل، فإن منافسي ريال مدريد في الكلاسيكو قد يكون وجهة بديلة.

وبحسب ما أوردته الصحيفة، فقد تم إدراج بوجبا في قائمة انتقالات برشلونة المختصرة في التقرير إلى جانب ديفيد ألابا وسيرجيو أجويرو وأركاديوش ميليك وأنخيل دي ماريا وأوريول روميو وخوان بيرنات وجيانلويجي دوناروما.

بدوره علق مدرب مانشستر يونيتد أولى جونار سولشاير على تصريحات بوجبا بشأن أنتقاله إلى ريال مدريد حيث قال: "بول هو لاعبنا، سيبقى هنا لمدة عامين آخرين وأنا متأكد من أن بول يركز على بذل قصارى جهده من أجلنا ونريد أن نرى أفضل ما في بول، أنا متأكد من أننا سنحصل على الأفضل في العامين المقبلين".

ويسافر مانشستر يونايتد إلى نيوكاسل مساء السبت في أول مباراة له منذ الهزيمة 6-1 أمام توتنهام، وبعد مباراة نيوكاسل يستضيف يونايتد تشيلسي وأرسنال في الدوري قبل أن يسافر إلى المتصدر إيفرتون.

بوجبا مانشستر يونايتد برشلونة ريال مدريد

مواقيت الصلاة

الأربعاء 07:31 صـ
11 ربيع أول 1442 هـ 28 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:38
الشروق 06:06
الظهر 11:39
العصر 14:48
المغرب 17:12
العشاء 18:30