الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزهن أنجلينا جولي وكيم كارداشيان.. شكل نجمات هوليوود قبل وبعد تغيير رسمة الحواجب

أنجيلينا جولى
أنجيلينا جولى

من المعروف لدى الجميع أن عمليات التجميل انتشرت بشكل كبير في كافة انحاء العالم، وازداد الاقبال عليها لنتائجها الناجحة التي تصحّح عيوب الوجه والجسم وتمنح المرأة المزيد من الجمال والثقة بالنفس، ولكن هذه المرة تلعب الحواجب دورًا مهمًا في التواصل ومساعدتنا في إظهار وفهم المشاعر.

ولهذا وكما جاء بموقع "the list"، نستعرض معكم كيف أصبح شكل نجمات هوليوود قبل وبعد تغيير رسمة الحواجب:

= باريس هيلتون.. فمن من الواضح أنها لم تكن خائفة من محاولة ابتكار اتجاهات جديدة، في حين أن ملابسها قد تكون متنوعة بشكل كبير، إلا أن حواجبها بقيت في الغالب دون تغيير، مما يعني أنها كانت رقيقة وشقراء لفترة طويلة جدًا.

= أنجيلينا جولى.. هي دليل حي على أنه يمكنك التعافي من الوشم والحواجب الصغيرة للغاية، وعلى الرغم من أن حواجب جولي ليست من النوع السميك جدًا، الذي أصبح شائعًا جدًا في عام 2018، إلا أن حواجبها تتشكل بطريقة تبدو طبيعية، بينما لا تبدو جامحة.

= كيم كارداشيان.. التى مرت بالعديد من التحولات على مر السنين، قد يكون من الصعب تخيل أن الحواجب يمكن أن يكون لها مثل هذا التأثير الشديد على مظهرها، لكن هذا صحيح، ففي أواخر التسعينيات، ظهرت كاردشيان بحواجب أصغر بكثير وشكلها محكم.

= درو باريمور.. التى تعمل منذ أن كانت طفلة صغيرة، لذلك ألقى محبوها نظرة خاطفة على العديد من التحولات على مر السنين، ومع ذلك، وربما كان لحاجبيها التأثير الأكبر.

وتمامًا كما كانت سنوات شخصية باريمور المتمردة وراءها لفترة طويلة، فإن حواجبها الصغيرة هي أيضًا شيء من الماضي. على الرغم من أنها لم تتبن مظهر الحاجب السميك للغاية الذي هو في الاتجاه السائد هذه الأيام، فقد اتخذت مظهرًا أكثر طبيعية وحيادية، سواء في كيفية تشكيل حواجبها وتطبيق مكياجها.

= جينيفر أنيستون.. فعندما كانت مشغولة بالتمثيل في مسلسل Friends ، بدور راشيل، حظيت قصة شعرها باهتمام كبير، وفي مقابلة مع Elle قالت أنيستون إنها لن "تبيض حاجبيها مرة أخرى"، وأوضحت كذلك: "لقد كانت إطلالة حقيقية في التسعينيات"، ففي ذلك الوقت قامت أنيستون بتبييض حواجبها في أول جلسة تصوير لها، وأضافت لـ Elle: "كنت جديدة وساذجة في العمل ، لم أكن أعرف أنني أستطيع أن أقول" لا "،" كان علي أن أرسم حاجبي لمدة ثلاثة أشهر بظل بنى".

= ميجان فوكس.. ويبدو أن حواجب فوكس الحالية مناسبة تمامًا لوجهها، ومثلما تسعى كيم كاردشيان للحصول على مساعدة خبير في الحواجب، تعتمد فوكس على فنان الحواجب تونيا كروكس، المعروف أيضًا باسم "BrowGal".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.