الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. بيرسي تاو و أحمد عبد القادر يقودان الأهلي ضد مازيمبي بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. انجاز تاريخي بانتظار كولر حال تخطي عقبة مازيمبي بدوري الأبطال هبوط في أسعار البيض .. الكرتونة تفقد 25 جنيها من قيمتها بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. تاريخ مواجهات الفريقين قبل انطلاق قمة نصف نهائي دوري الأبطال الدوري الإسباني.. تغييرات بالجملة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة سوسيداد بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لخوض نصف نهائي دوري الأبطال اعرف قبل الطرح.. قائمة أسعار السلع التموينية لشهر مايو 2024 «يزيد الإصابة بالجلطات» .. كيف تقلل سلبيات التوقيت الصيفي على صحتك؟ بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024

«مش هتصدق» .. قصة الصياد الذى سحب سنارته ليجد وحشا عملاق

قصة الصياد الذى سحب صنارته ليجد وحشا عملاق
قصة الصياد الذى سحب صنارته ليجد وحشا عملاق

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مجموعة صور، ومقطع فيديو شهد لحظات مرعبة عاشها صياد في واقعة من أغرب ما يحدث للإنسان.

توضح الصور ما خاضه هذا الصياد من معركة شرسة مع وحش عملاق تشبث بخيط صنارته أثناء رحلة صيد في ولاية "الإقليم الشمالي"، وسط أستراليا.

وتشير اللحظات المرعبة التى رصدها الفيديو، عندما كان يلف بكرة سنارة  التي ناءت بحملها ويسحب خيطها بقوة لشد ما كان يعتقد أنه صيد ثمين، تفاجأ الصياد المتحمس بوجود تمساح متوحش يتشبث بالطعم.

المثير للدهشة والرعب أن اللقطات المذهلة التي رصدتها الكاميرا، تظهر صراع الصياد مع التمساح الذي كان يقبض بفكيه على الطعم، ويرفض تركه.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، التى أشارت إلى أنه تم مشاركة هذا الفيديو لأكثر من 10 آلاف شخص مقطع الفيديو الذي نُشر على إحدى صفحات الصيد المتخصصة على "فيس بوك".

من ناحيته، قال ترينت دي وي، الذي صارع التمساح في الفيديو: "من الشائع صيد الحيوانات، ويمكنك صيدها عن طريق الخطأ، يبدو أن هذا التمساح قد حاول بالفعل أكل الطعم".

وتابع: "عليك فقط أن تصارعه حتى ينقطع الخيط أو يفلت الخطاف، هذه الصنارة والبكرة ذات جودة عالية، ما يحدث فرقًا كبيرًا خاصةً عند تمسك صيداً كبيراً، لن تفشل أدواتك".

كما تُظهر اللقطات التمساح الضخم وهو يقفز من الماء أكثر من مرة، حيث يرفض التخلي عن الطعم، ويمكن سماع صوت دي وي وهو يتنفس بصعوبة بينما تنحني صنارة الصيد إلى نصفين تقريبًا خلال معركته مع المخلوق البرمائي.

وفي الختام تحرر الطعم، وسبح الحيوان مجددا في الماء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة