الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:55 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

فوائد صابون الكبريت للبشرة

صابون الكبريت
صابون الكبريت

يعمل صابون الكبريت على علاج الكثير من مشاكل البشرة؛ حيث ينظفها ويطهرها من السموم، ويقضي على البكتيريا التي تسبِّب حَبَّ الشباب.

وينظِّف المسامات من الأوساخ والزيوت والبكتيريا المترسبة، ويقبض المسامات الواسعة، إلى جانب تخليصها من الرءوس السوداء، مع معالجة أبرز أمراضها كالأكزيما والصدفية.

كما يعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيدها وتخليصها من البقع الداكنة والنمش، كما يقلِّل إنتاجَ الزيت من الغدد الدهنية الموجودة في البشرة، وبالتالي يمنع ظهور الحبوب والبثور، ويمنح البشرة النضارة والحيوية.

بالإضافة إلى تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة؛ لاحتوائه على حمض السالسيليك. ويفيد صابون الكبريت في صنفرة البشرة، وتقليل درجة حموضة الجلد وتخليصه من الجفاف، وتحسين مستوى المحتوى المائي داخل طبقة الكيراتين، وبالتالي يمنح البشرة النعومة والترطيب، كما يحارب الحكَّة والجراثيم، ويقضي على الفطريات، ويساعد على تخفيف الحُمْرَةِ وتجفيف البثور التي تظهر في الطفح الجلدي، مع تخفيف حِدَّة الندوب الظاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.