الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:37 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موسيماني يدرس الدفع بـ”فتحي” أمام الوداد المغربي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدفع بأحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق،على حساب محمد هاني.

ويري الجهاز الفني إراحة محمد هاني، أمام الوداد المغربي، لأكثر من سبب منها خشية تعرضه للإصابة في موقعة الجمعة المقبل، خاصة في ظل حسم المباراة، واقتراب الفريق من الصعود للمباراة النهائية التي لن يوجد بها فتحي حال الوصول إليها، بسبب اللائحة الجديدة التى وضعتها اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، والتي أوضحت أن عقود اللاعبين تنتهي مع أنديتهم بنهاية آخر مباراة، وهو ما يحتم على الجهاز ضرورة الحفاظ على «هاني»، للمشاركة في المباراة النهائية، وخشية من حدوث أي مستجدات قد تضع الفريق في موقف صعب في الجبهة اليمنى.

ويحسم موسيماني موقفه النهائي خلال الساعات المقبلة، من مشاركة أحمد فتحي في موقعة الجمعة المقبل.

ويودع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول بالنادي الأهلي، القلعة الحمراء على المستوى الأفريقي رسميًا في مباراة الوداد المغربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.